ad-cent FastSMM.ru (FastSMM) - تبادل للمهام الصغيرة لكسب المال على الإنترنت في مهام سهلة ad-top
اخر الاخبار

FastSMM.ru (FastSMM) - تبادل للمهام الصغيرة لكسب المال على الإنترنت في مهام سهلة



تحظى مواقع كسب المال من المهام البسيطة ( رسائل البريد والصناديق وتبادل الوظائف والمهام الصغيرة والترويج الاجتماعي ) بشعبية كبيرة على الإنترنت اليوم . لسنوات عديدة ، قدمت هذه المشاريع ، إن لم تكن الطريقة الأكثر ربحية ، ولكنها طريقة صادقة وميسرة ومفهومة للجميع لكسب المال على الإنترنت ، والتي لا يتطلب تنفيذها على الإطلاق أي معرفة ومهارات خاصة ، بما في ذلك الخبرة في العمل. يمكن لأي شخص وضع الإعجابات عليها أو الاشتراك أو كتابة التعليقات  أو المراجعات أو التسجيل في المواقع ،شاهد مقاطع فيديو قصيرة وقم بتنفيذ الأنشطة المعتادة الأخرى على الإنترنت في وقت فراغك واكسب أموالًا حقيقية من خلالها. العمل بسيط للغاية حقًا ، وبمهارة مناسبة ، يمكن أن يجلب ما يقرب من 100-200 روبل لبضع ساعات من الوقت الذي يقضيه فيه.







هناك الكثير من المشاريع التي تتيح لك كسب المال بهذه الطريقة البسيطة في Runet ، وقد تحدثت بالفعل عن العديد منها على صفحات مدونتي. في مقال اليوم ، أود أن أقدم لكم تبادلًا جديدًا للمهام الصغيرة لكسب المال على الإنترنت في مهام سهلة FastSMM.ru (FastSMM) . سأخبرك بالتفصيل ما هو هذا المشروع ، وباستخدام مثال جيد سأوضح كيف يمكن لأي شخص من خلال مساعدته تنظيم وظيفة بدوام جزئي لأنفسهم في أوقات فراغهم .


لمحة موجزة عن تبادل FastSMM وقدراته

FastSMM.ru عبارة عن تبادل قياسي للأرباح ، حيث يتم تسجيل فئتين من المستخدمين ويتعاون كل منهما بشكل مفيد مع الآخر: فناني الأداء والمعلنون. يمكن أن يربح الأول أموالًا حقيقية بمساعدة المهام ، ويمكن للأخير الترويج لحساباته على الشبكات الاجتماعية ، وزيادة حركة المرور إلى موقعه ، والترويج لتطبيقات الهاتف المحمول ، وتجنيد الإحالات إلى مشاريع مختلفة ، وطلب أنشطة أخرى عبر الإنترنت.



في الواقع ، تعد خدمة FastSMM نوعًا من التناظرية الجيدة لبرنامج TaskPay لتبادل المهام الشهير ، ولكنه أقل إثارة للإعجاب. كما أنه لا يحتوي على أي خيارات بنس واحد لكسب المال في شكل تصفح واجتياز الاختبارات وقراءة الرسائل ، يتوفر فقط قسم به مهام مدفوعة الأجر.


تم إطلاق الخدمة مؤخرًا (31 أغسطس 2022) ، لذا لا يمكنها في الوقت الحالي التباهي بكمية كبيرة من العمل المقدم. في وقت كتابة هذه السطور ، لم يكن هناك سوى 160 مهمة متاحة عليها ، وتم دفع أكثر من 100 ألف روبل للمستخدمين. ومع ذلك ، يحاول المطورون كل يوم إضافة وظائف جديدة وتحسينها ، بالإضافة إلى زيادة النشاط من خلال عقد مسابقات شهرية منتظمة بين الإحالات والمعلنين. بعبارة أخرى ، تتطور الخدمة ببطء ولكن بثبات.


التسجيل في تبادل المهام الصغيرة FastSMM

لتنظيم الأرباح عند إتمام المهام البسيطة بدون استثمارات في بورصة FastSMM ، ستحتاج أولاً إلى التسجيل فيها. هذه العملية ليست معقدة ، فهي بسيطة للغاية ومجانية تمامًا. لتنفيذه بنجاح ، اتبع الخطوات التالية:


قم بزيارة الموقع الرسمي FastSMM.ru وعلى الصفحة الرئيسية انقر فوق الزر " تسجيل ".

املأ نموذج التسجيل القياسي - أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الصالح ، واخترع كلمة المرور وكررها ، ووافق على شروط استخدام الخدمة. ثم انقر فوق الزر " تسجيل " مرة أخرى .


تحقق من البريد المحدد - يجب أن يتلقى رسالة من FastSMM مع رابط لتأكيد البريد الإلكتروني.من خلال النقر عليه ، ستكمل التسجيل والدخول إلى حسابك الشخصي وستكون قادرًا على الفور على البدء في أداء المهام البسيطة المدفوعة في بورصة FastSMM.

كيفية كسب المال من خلال القيام بمهام سهلة باستخدام تبادل FastSMM - تعليمات خطوة بخطوة

يتم تنفيذ الأرباح في تبادل المهام الصغيرة FastSMM في قسم " تبادل الوظائف " - " المهام الجديدة ". يحتوي على جميع الطلبات المدفوعة من العملاء والمتاحة للتنفيذ في الوقت الحالي. يتم سرد المهام في شكل بطاقات صغيرة ، والتي تحتوي على معلومات موجزة حول ماذا وأين ومتى سيكون مطلوبًا لإكمالها من أجل تلقي الدفع مقابل العمل المنجز.



للراحة ، يمكن تصفية جميع الطلبات حسب نوع المهمة والتصنيف وتاريخ الإضافة والسعر.


إن عملية إكمال المهام في تبادل FastSMM بسيطة للغاية ويتم تنفيذها تمامًا وفقًا لنفس المبدأ كما هو الحال في جميع رسائل البريد الشائعة . حتى لا تواجه أي مشاكل مع هذا ، سأقدم إرشادات مرئية:


حدد أي مهمة من القائمة لفتت انتباهك ، وانقر على اسمها أو زر " تشغيل " في بطاقتها.

في الصفحة التي تفتح ، اقرأ وصف المهمة والمعلومات حول ما تحتاج إلى تقديمه في التقرير لتأكيد الإكمال والتحقق منه. إذا كان كل شيء واضحًا لك ، وكنت متأكدًا من أنه يمكنك التعامل مع هذه المهمة ، فاضغط على الزر " أكمل المهمة " - " ابدأ التنفيذ ".

اتبع الرابط لإكمال المهمة المشار إليها في وصفها وتنفيذ الإجراءات المطلوبة منك. على سبيل المثال ، اخترت مهمة تحتاج فيها إلى الاشتراك في قناة Telegram وقراءة المشاركات القليلة الأخيرة فيها.

ارجع إلى الصفحة بالمهمة ، املأ التقرير بالبيانات الضرورية (في حالتي ، تحتاج فقط إلى تحديد اسم مستعار في Telegram) وأرسله إلى العميل للتحقق من خلال النقر فوق الزر "إرسال " .

يتم فحص جميع المهام في تبادل FastSMM من قبل العملاء بأنفسهم في الوضع اليدوي ، كقاعدة عامة ، يمكن أن يستمر التحقق من 15 دقيقة إلى 3 أيام. يتم دائمًا كتابة الوقت المحدد للفحص في بطاقة المهام.

بمعنى آخر ، حتى في مرحلة اختيار مهمة ما ، لا يمكنك فقط معرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه عند اكتمالها ، ولكن أيضًا مدى سرعة إضافة المبلغ إلى رصيدك.


إذا كنت تقوم بمهام دقيقة عالية الجودة على FastSMM ولا تحاول خداع العميل ، فيمكنك التأكد من أنك ستتلقى الدفع مقابل العمل المنجز في الوقت المناسب وبطريقة مضمونة.


برنامج الإحالة FastSMM

طريقة إضافية ومربحة للغاية لكسب المال من FastSMM هي برنامج الإحالة الخاص بالخدمة. يعد جذب الإحالات إلى التبادل أمرًا مربحًا للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الخدمة تدفع أعلى رسوم إحالة في هذا المجال. ستتمكن ، بصفتك مُحيلًا ، من الحصول على 20٪ من جميع الأموال التي ربحها المؤدون المحالون ، بالإضافة إلى 20٪ من جميع تجديد الرصيد من قِبل المعلنين المحالين.



يمكنك الحصول على الرابط الخاص بك لجذب الإحالات في قسم " الإحالات ". سيتم عرض جميع الإحصائيات التفصيلية حول جميع الإحالات التي جذبتها هناك.


سحب الأموال من FastSMM

بعد أن ربحت أول 100 روبل لك من خلال إكمال المهام السهلة في تبادل المهام الصغيرة FastSMM ، يمكنك طلب دفعها على الفور. للقيام بذلك ، في حسابك الشخصي ، انتقل إلى قسم " الرصيد " - " سحب الأموال " واملأ طلبًا للدفع.




في نموذج خاص ، أدخل المبلغ ، وحدد طريقة السحب ( UMoney أو Qiwi أو Payeer ) ، وحدد رقم محفظتك الإلكترونية ، ورابط الدفعة السابقة ، والتي تم تحميل لقطة شاشة منها إلى TG وانقر فوق الزر " سحب ".


إذا لم تكن قد تلقيت من قبل أي مدفوعات من البورصة ، فعندئذٍ في عمود " Link to the answer " ، يمكنك تحديد رابط للنموذج - https://t.me/fastsmmpays/ مع أي رقم في نهايته ، حسب النوع كما أشرت في لقطة الشاشة أعلاه. لا يمكن القيام بذلك إلا عند الدفعة الأولى ، لقد تحدثت شخصيًا إلى مدير المشروع حول هذا الموضوع.

نعم ، أوافق ، كل لقطات الشاشة هذه تعقد عملية طلب الدفع ، وتكتسب الأموال قليلاً. لكن هذا إجراء إجباري يسمح لإدارة المشروع بإثبات صدقها واستقرارها في المدفوعات. لذلك ، تعامل مع هذا بفهم.


تتم معالجة جميع طلبات السحب من بورصة FastSMM في غضون 1-3 أيام عمل. في هذه الحالة ، لا يتم تحصيل أي رسوم سحب ، أي. ما هو المبلغ الذي تطلبه للسحب ، الكثير من الأموال التي ستحصل عليها في محفظتك. من النادر أن نجد مثل هذا الكرم اليوم. لا يمكنك حتى الشك في مصداقية التبادل ، فقد تم التحقق منه بنسبة 100٪ ودفع الأموال المكتسبة باستمرار. تأكيد كلامي هو مجموعة Telegram الرسمية " FastSmm.ru payout screens " ، والتي تنشر لقطات شاشة لمدفوعات المستخدمين الجدد.


خاتمة

قبل كتابة مقال مراجعة ، قرأت مراجعات لموقع FastSMM على الإنترنت ووجدت أن بعض المستخدمين يشكون من حظر حساباتهم بشكل غير معقول من البورصة فورًا بعد أن تراكموا حدًا أدنى لمبلغ السحب على رصيدهم وطلبوا السحب. قررت التعامل مع هذا الموضوع مباشرة مع ادارة المشروع وهذا ما قالته لي عن هذا:


قبل إجراء المدفوعات ، تتم معالجة جميع طلبات السحب يدويًا ، ويتم فحص حسابات المستخدمين للتأكد من امتثالها لقواعد الخدمة. غالبًا ما يتم حظر حسابات المستخدمين الذين يؤدون المهام بسوء نية ، أي إرسال نفس لقطات الشاشة إلى التقارير عدة مرات ، أو عدم القيام بأي شيء على الإطلاق وإرسال تقارير فارغة على أمل تلقي الدفع التلقائي للمهمة. .


من حيث المبدأ ، لا شيء جديد ، هناك عدد كافٍ من فناني الأداء في تبادل الوظائف والمراسلات. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على مدفوعات مضمونة وعدم منعك ، اعمل بأمانة! كل شيء بسيط!


بشكل عام ، ليس لدي أي شكوى بشأن موقع FastSMM ، فهو يتيح لك حقًا كسب المال بسهولة في وقت فراغك من وظيفتك الرئيسية ، إنه مشروع صادق وواعد. نعم ، في الوقت الحالي لا يمكنه التباهي بعدد كبير من المهام البسيطة لإكمالها ، ولكن في الوقت الحالي - لكل شيء وقته. لكن لديه برنامج انتساب أنيق ويعقد بانتظام مسابقات بين الإحالات والمعلنين الذين يحصلون على جوائز مالية جيدة (1000 روبل لمركز واحد ، 10 أماكن في المجموع). بالنظر إلى أن المشروع جديد نسبيًا ، فلن يكون من الصعب جدًا جذب الإحالات باستخدام الرابط الخاص بك ، مما يعني أنه مع الرغبة المناسبة والنهج الصحيح ، يمكنك كسب أموال جيدة باستخدامه.


بشكل عام ، إذا كنت ترغب في كسب أموال إضافية في وقت فراغك ، وكنت مهتمًا بجني الأموال من المهام السهلة ، فيمكنك التسجيل بأمان في تبادل المهام الصغيرة FastSMM  والبدء في العمل.

FastSMM - نظرة عامة على المشروع

FastSMM هو نوع من تبادل المهام الدقيقة. هنا سنتمكن من الوصول إلى المهام السهلة مع الدفع مقابل المال. جوهر العمل بسيط للغاية. كل ما هو مطلوب هو أداء مهام بسيطة. مثل ، اشترك ، اكتب التعليقات ، قم بإعادة النشر ، اترك التعليقات ، قم بتوصيل الروبوت. لهذه المهام ، يعد المشروع بدفع أموال جيدة.

كم هي بالضبط المهمة وقائمة المهام ، لم يتم العثور على الموقع. سيكون الحد الأدنى للسحب 100 روبل. هذا المبلغ كبير جدًا. في الواقع ، من أجل ملء هذا المبلغ في المربع ، سيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت.

هل تريد كسب المال على الإنترنت؟

معنا يمكنك البدء في ربح أموالك الأولى عبر الإنترنت:
أرباح تم التحقق منها!

يتم فحص جميع المشاريع شخصيًا!

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot