ad-cent العمل من المنزل Socpublic كيف تربح 1000 روبل روسى يوميا ad-top
اخر الاخبار

العمل من المنزل Socpublic كيف تربح 1000 روبل روسى يوميا


العمل من المنزل  Socpublic ، كيف تربح  1000 روبل روسى يوميا  ، من المراجعات ، والمهمات ، ومقاطع الفيديو, والشبكات الاجتماعية


واحدة من أفضل الخدمات الإعلانية النشطة في روسيا هي بلا شك صندوق Socpubic  ( الموقع الرسمي ). بدأ المشروع في عام 2008 وكان يسمى سابقًا WmPublic ، ولكن في عام 2014 تم تغيير الاسم ومر النظام الأساسي بمرحلة ولادة جديدة. لم يستفد تغيير الاسم إلا من الخدمة ، وبعد ذلك مباشرة ، توجهت الشركة للتوسع وتمكنت من التعامل بنجاح مع جميع أهدافها.



في وقت كتابة هذا المنشور ، كان عدد المستخدمين المسجلين داخل المنصة بالفعل أكثر من مليون شخص ، وقد "تجاوز" إجمالي أرباحهم منذ فترة طويلة 30 مليون شخص.



محتوى

ما هي خدمات الإعلان النشط؟

التسجيل في صندوق Socpublic وخيارات الربح

إيجابيات وسلبيات صندوق Socpublic

كم يمكنك أن تكسب في صندوق Socpublic

برنامج الإحالة الاجتماعية العامة

تبادل الإحالة على Socpublic.com

مراجعة Socpublic

أفضل صناديق المحور البديل

كتب Socpublic - دعنا نلخص

ما هي خدمات الإعلان النشط؟

غالبًا ما يُطلق على خدمات الإعلان النشط اسم مربعات ، وتحت هذا الاختصار يتم الترويج لها على الشبكة. تتمثل المهمة الرئيسية للصندوق في تزويد مالكي الموقع (أو المشروع) بفرص الترويج السريع. يمكن إجراء الترويج على كل من الموقع والشبكات الاجتماعية. بعد أن يطلب مالكو المشروع مهام الترويج من Bux ، يعرضهم Bux كمهام على نظامه الأساسي.


يمكن لأي شخص يريد كسب أموال إضافية الذهاب إلى الموقع والبدء في إكمال المهام. يتم تعيين دفعة ثابتة لكل مهمة ، بمجرد أن يكملها المؤدي ، تأتي مكافأة إلى الحساب الشخصي. بشكل عام ، ترتبط جميع المشاريع المماثلة بمثل هذا النظام ، وإذا فهمت كيف يعمل أحدهم ، فلن تكون هناك صعوبات مع الآخرين.



الميزة الرئيسية لجميع الصناديق هي أنها مجانية لفناني الأداء ويمكنك البدء في الكسب هنا حتى بدون استثمارات. المهام التي يتم نشرها على مثل هذه المنصات بسيطة للغاية ويمكن حتى لطالب الصف الأول التعامل معها. ولكن هناك أيضًا الجانب الآخر للعملة ، نظرًا لأن جميع المهام بسيطة ، يكون الدفع مقابلها عند مستوى منخفض.




دعاية

بعد أن صعدت إلى عدد كبير من المنتديات ، توصلت إلى الاستنتاج التالي. يمكن لكل مستخدم جديد ليس لديه خبرة في مثل هذه الخدمات أن يعتمد على متوسط ​​ربح قدره 30 روبل في الساعة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يتلقون حوالي 50 روبل ، ولكن من أجل الوصول إلى هذا المبلغ ، تحتاج إلى اكتساب الخبرة وتعلم بعض "الرقائق" ، سنتحدث عنها بعد قليل ، ولكن الآن دعنا ننتقل إلى المشاهدة صندوقنا.


التسجيل في صندوق Socpublic وخيارات الربح

لبدء العمل مع Social Public ، يجب عليك التسجيل في الخدمة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الصفحة الرسمية لـ Social Public وانقر فوق الزر باستخدام صاروخ. بعد ذلك ، تحتاج إلى ملء معلومات الاتصال الخاصة بك. تأكد من الإشارة إلى البريد الذي تستخدمه ، حيث سيتم إرسال بريد إلكتروني إليه لتأكيد حسابك. بعد ذلك ، املأ ملفك الشخصي ، وأرفق صورة رمزية وانتقل إلى دراسة طرق كسب المال .





هناك ست طرق رئيسية متاحة:



تصفح من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال من Buxes ، ولكنه في نفس الوقت هو الأقل ربحًا. جوهر العمل هو الذهاب إلى المواقع المعروضة في المنصة والبقاء عليها لفترة معينة من الوقت. بعد الانتقال إلى الموقع ، سترى مؤقتًا سيحتفظ بتقرير ، بعد انتهاء صلاحيته ، يجب عليك إدخال captcha لتأكيد أنك مستخدم حقيقي وليس روبوت. في المجموع ، هناك خياران للتصفح ، أعلاه نظرنا في الطريقة اليدوية ، ولكن هناك أيضًا خيار تلقائي ، يتم دفعه أقل ؛

قراءة الحروف - نظام إكمال هذه المهام مشابه جدًا للتصفح ، تحتاج أيضًا إلى النقر فوق الارتباط ، ولكن قبل ذلك ستحتاج إلى قراءة الرسالة ، حيث يوجد رابط الموقع بداخله ، ثم وفقًا لـ المخطط الموضح أعلاه. يتم تقييم هذا الخيار أكثر من ذلك بقليل ، ولكنه أيضًا منخفض الأجر ؛

الاختبارات - لإكمال هذه المهمة ، افتح النص داخل المهمة ، واقرأ الاختبار واتبع الرابط المؤدي إلى الموقع ، حيث يتم إخفاء إجابات الأسئلة المشار إليها في الاختبار على الموقع ، وبعد إكمالها نرسل المهمة للتحقق؛

الشبكات الاجتماعية واستضافة الفيديو - في أغلب الأحيان في علامة التبويب هذه ، يمكنك العثور على مهام من استضافة فيديو YouTube ، يحاول العديد من العملاء زيادة عدد المشاهدات باستخدام المربعات. يوجد أيضًا في هذا العمود مهام على الشبكات الاجتماعية ، مثل صورة أو إنشاء سجل ؛

الوظائف هي الطريقة الأكثر ربحية لكسب المال على الصناديق ، وتأتي المهام من المعلنين الخاصين إلى هنا ، ويمكن أن تكون مختلفة تمامًا. قبل أن تأخذ أي مهمة للعمل من هذه القائمة ، تأكد من قراءة جميع المتطلبات بعناية. هناك ما يسمى بالمهام "القابلة لإعادة الاستخدام" ، إذا أكملت مثل هذه المهمة بشكل مثالي ، فيمكن تنفيذها باستمرار في المستقبل ؛

برنامج الإحالة هو طريقة عمل منفصلة تمامًا يمكن أن تدر دخلاً كبيرًا. بعد التسجيل ، يتم منح كل مستخدم رابطًا فريدًا يمكن الترويج له على الشبكة. لكل مدعو ، ستكسب فائدة على دخلهم ، وسنتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل في الفصول التالية.

أعلاه ، لقد أظهرنا جميع الخيارات التي يمكنك استخدامها لكسب المال من الدولارات. أنا شخصياً أنصحك بالتركيز على مهام أرباب العمل في القطاع الخاص ، فقط بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى دخل عادي أكثر أو أقل .





إيجابيات وسلبيات صندوق Socpublic

أي مشروع له نقاط قوته وضعفه ، ومشروع Socpublic ليس استثناءً في هذا الصدد. ليس استثناءً في هذا الصدد . لنلقِ نظرة على ما هو جيد جدًا وما هو سيئ في هذه الخدمة الإعلانية النشطة.


الايجابيات:


جميع المهام بسيطة للغاية ولا تستغرق أكثر من 5-10 دقائق لإكمال كل منها ؛

أنت لا تحتاج إلى تعليم خاص ، فحتى تلميذ المدرسة يمكنه أن يكسب هنا ؛

برنامج إحالة رائع ، وهو أحد أفضل البرامج في السوق ؛

يمكنك البدء في الكسب بدون استثمارات ؛

سمعة موثوقة للمشروع ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأشخاص ذوي التفكير المماثل ؛

العمل متنقل للغاية ويمكن القيام به في أي مكان به اتصال بالإنترنت ؛

سلبيات:



دخل صغير

أسماء من نوع واحد ورتيبة ؛

إذا كنت تعمل مع الشبكات الاجتماعية ، فسرعان ما "تسد" الحائط الخاص بك ؛

للعمل مع أكاس "مزيف" ، يجب أن يكونوا "نصف ميتين" ولديهم ما لا يقل عن 50 صديقًا.

على الرغم من أنه لا يمكنك كسب الكثير من المال على الصناديق المحورية (باستثناء "الإحالات") ، ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن تساعد الخدمة كثيرًا. عندما استخدمت مثل هذه المنصات ، "أتفوق" على الاتصالات المحمولة معهم كل شهر.


كم يمكنك أن تكسب في صندوق Socpublic

دعنا ننتقل إلى جزء مثير للاهتمام للغاية ، حيث سنتحدث عن مقدار ما يمكنك كسبه من bux ، وكذلك نقدم بعض النصائح حتى تتمكن من زيادة أرباحك. الأمر متروك لك ، بالطبع ، لتقرر ما إذا كنت تريد استخدام النصائح أم لا ، ولكن كما أوضحت الممارسة ، فإن جميع أولئك الذين قاموا بتطبيق "الرقائق" الخاصة بنا قد زادوا بشكل كبير من إنتاجيتهم.


كما قلت أعلاه ، فإن متوسط ​​الراتب يتراوح بين 25 و 30 روبل في الساعة. إذا كنت تخصص يومًا كلاسيكيًا في العمل ، يتكون من ثماني ساعات ، ثم باستخدام الرياضيات غير المعقدة ، يمكنك حساب أن حوالي 250 روبل ستخرج يوميًا. لكن كن مستعدًا لعمل كئيب للغاية ، حيث لا يستطيع سوى عدد قليل من الناس تحمل يوم كامل من هذا العمل.




إذا كنت ترغب في زيادة مستوى أرباحك ، فعليك "استيعاب" التوصيات التالية:


تخطي جميع المهام باستثناء المهام من المعلنين الخاصين. يتم تعيين جميع الخيارات الأخرى بواسطة الخدمة نفسها وبواسطة "الإصلاح" ، فإن المعلنين من القطاع الخاص ليسوا بخيلين وغالبًا ما يحددون الأسعار العادية ؛

قم بتصفية جميع المهام حسب النوع / السعر أو العوامل الأخرى التي تريدها. حاول التركيز على المهام التي تدفع أعلى ؛

تقدير المهمة ليس بالسعر ، ولكن بمقدار الوقت المستغرق و "العائد" ، هناك أوقات يتم فيها دفع مبلغ كبير لمهمة ما ، ولكن من المربح إكمال عدة مهام صغيرة في نفس الوقت ؛

إذا كنت تعمل مع خدمات استضافة الفيديو وقمت بمهمة "عرض الفيديو" ، فيمكنك فتحها في علامة التبويب التالية ، ثم النقر فوق تشغيل الفيديو ، ثم يمكنك المتابعة إلى المهمة التالية ؛

بعد أن تتعلم كيفية تصفية المهام بشكل صحيح ، قد يتضح أنها ببساطة لم تعد كافية ، لذلك سيكون الخيار الأفضل هو التسجيل في الصناديق البديلة ، وسنتحدث عن الأفضل منها قليلاً ؛

لقد قدمنا ​​لك خمس طرق بسيطة ، ولكن إذا تعلمت كيفية استخدامها على "الجهاز" ، فستزيد أرباحك. بالطبع ، لن ترتفع المبالغ إلى السماء ، ولكن سيكون من الممكن بالفعل كسب حوالي 50-60 روبل في الساعة على Sokpublik .


برنامج الإحالة الاجتماعية العامة



هناك نوعان من الأرباح في برنامج الإحالة ، النوع الأول هو الترويج الفعال للرابط مع التركيز على سحب الأموال المكتسبة. النوع الثاني يهدف أيضًا إلى الترويج النشط ، ولكن لم يعد يتم سحب الأموال ، بل يتم إنفاقها داخل الخدمة للترويج لمشاريعهم. الخيار الذي تختاره متروك لك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بعد ، فإن بيت القصيد من الإحالة هو كما يلي. يتم منح كل مستخدم مسجل رابطًا فريدًا ، باستخدام هذا الرابط يمكنك جذب مستخدمين جدد والحصول على نسبة مئوية من دخلهم مقابل ذلك. يمكن أن تكون النسبة المئوية مختلفة تمامًا ، كل هذا يتوقف على تقييمك ، فكلما ارتفعت ، زادت الخصومات.




إجمالاً ، توفر الشركة ثلاثة مستويات من برامج الإحالة ، وهذه ميزة كبيرة جدًا عند مقارنتها بمشاريع مماثلة ، ثم غالبًا ما توجد برامج ذات مستويين عليها. يتمثل جوهر المستويات الثلاثة في أنك ستتلقى أموالًا من الأشخاص الذين دعوتهم (المستوى الأول) ، ومن الأشخاص الذين تمت دعوتهم بالفعل من قبل الأشخاص المدعوين بالفعل (المستوى الثاني) والأشخاص الذين تمت دعوتهم من قبل أشخاص من المستوى الثاني. أفهم أنه في البداية سيبدو الأمر معقدًا ، لكن في الواقع ، كل شيء يبدو تمامًا مثل هذا.


كما قلت ، لا يعتمد مستوى الدخل على التصنيف فحسب ، بل يعتمد أيضًا على المهام التي يؤديها شريكك. على سبيل المثال ، إذا كان يتصفح الإنترنت ، فستحصل في المستوى الأول على 10٪ ، وفي المستوى الأعلى يمكن أن يصل هذا الرقم إلى 30٪. بالنسبة لمهام المعلنين الخاصين ، فإنهم يدفعون أقل ، في المستوى الأول ، يتم دفع 1 ٪ ، في جميع التصنيفات الأخرى 5 ٪. على الرغم من أنك إذا نظرت إلى الدخل في الواقع ، ستجد دائمًا المزيد من "الإرهاق" من الأشخاص الذين يقومون بالمهام.


هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك من خلالها العثور على الإحالات ، دعنا نلقي نظرة على بعضها:


استخدم برامج المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية ، وأخبر بأدق التفاصيل حول كسب bux وأرسل لأصدقائك رابطك الفريد للتسجيل في النظام الأساسي ؛

قم بالتسجيل في المنتديات الموضوعية والإعلان عن الخدمة ، حاول أن تفعل ذلك ليس بنص عادي ، ولكن أثناء نوع من المحادثة. والحقيقة هي أنه في الآونة الأخيرة ، شدد العديد من مالكي المنتديات القواعد ويمكن أن يطير الحظر لمثل هذه الإعلانات ؛

إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك استخدام اللافتات ، ويمكن العثور عليها في الحساب التابع ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الترويج للشركة وكتابة نصوص إعلامية.

بشكل عام ، هنا كل شخص جيد في ماذا ، الشيء الرئيسي هو أن نفهم أن مقدار جذب إحالة واحدة محتملة يجب أن يكون أقل من دخله المحتمل. من الأكثر ربحية دعوة العملاء وليس فناني الأداء ، لأن لديهم ميزانيات مختلفة تمامًا.


تبادل الإحالة على Socpublic.com




بشكل منفصل ، أريد أن أتحدث عن تبادل الإحالة ، ولكن من أجل بيع وشراء "refs" ، يجب أن يكون لديك الحد الأقصى من الحالة ، والتي تسمى "متقدمة" ، فربحها ليس بهذه السهولة. من أجل بيع "مرجع" ، من الضروري أن يكون ذا جودة عالية ، ولن تكون قادرًا على "التخلص" من المرجع غير النشط. بشكل عام ، في هذه الحالة ، قامت شركة Socpublic com بتطوير تعليمات كاملة:


يجب أن يكون للإحالة رقم هاتف محمول تم التحقق منه ؛

يجب أن يكسب المرجع روبل واحد على الأقل على الخدمة ؛

يجب ألا يقل عدد نقاط الإحالة عن 5 نقاط ؛

في آخر 30 يومًا تقويميًا ، يجب أن يكون المرجع قد زار الموقع مرة واحدة على الأقل ؛

إذا تم تسجيل المرجع منذ أقل من 3 أيام ، فلن يكون من الممكن بيعه ؛

مر أسبوع على الأقل منذ آخر تغيير لـ "المنسق" ؛

إذا "تعلمت" الخدمة وجود حسابات متعددة ، فسيتم رفض البيع.

يرجى ملاحظة أن الخدمة تشعر بغيرة شديدة من حقيقة أنه إذا أنشأ الأشخاص الكثير من الحسابات ، فحاول الحصول على "ak" واحد ثم ستوفر أعصابك.


مراجعة Socpublic



أفضل صناديق المحور البديل

كما وعدنا ، في نهاية منشورنا ، سنعرض بعض المشاريع الرائعة التي يمكنك التعاون معها بأمان. تم اختبار كل منهم من قبلنا والوقت ، لأكثر من 5 سنوات من الاستخدام الشخصي ، لم تكن هناك شكاوى من أي شركة. تم إجراء جميع عمليات السحب بسرعة كبيرة ، ولم يكن هناك أي تأخير ، لذلك يمكننا أن نوصي بها بأمان.



Seosprint - أجرينا مؤخرًا مراجعة احترافية على صندوق Seosprint . يعتبر أفضل مشروع روسي أصغر بقليل من Sotspublik في العمر . مشروع رائع للغاية ما زلنا نعمل به ، ولكننا بالفعل كمعلنين. المدفوعات مرتبطة "بالمدفوعات" الأكثر شيوعًا ، ومجموعة كبيرة من المهام وبرنامج تابع رائع ؛

مركز الربح هو تصميم مريح وبسيط ، ونظام تصفية أكثر تفكيرًا ، وعددًا كبيرًا من المهام ، وكل هذا يتعلق بشركة كانت موجودة في السوق منذ أكثر من 10 سنوات. خلال هذا الوقت ، تم تجنيد "جيشها" الخاص من المعجبين ، ويعتبر الكثيرون هذا المشروع الأفضل في العالم ، ولكن في صميمي الشخصية ، يحتل المركز الثالث المشرف. فيما يتعلق باختيار المهام للتنفيذ ، لا يوجد فرق كبير ، كل شيء هو نفسه تمامًا كما هو الحال في الشركات المماثلة الأخرى ؛

Aviso هي واحدة من أفضل صناديق المحور الشباب اليوم. تستخدم الشركة أحدث الحلول وحققت معدلات نمو هائلة. يعتمد المسوقون على إقامة مسابقات داخل الشركة وهذا يحقق نتائج ضخمة. من حيث أسعار المهام ، تحتوي جميع المربعات المعروضة على نفس شريط السعر تقريبًا.

أعتقد أن أربعة مربعات محاور في المراحل الأولية ستكون كافية. بالطبع ، يمكنك الاشتراك في المزيد من المشاريع ، ولكن لماذا تفعل ذلك عندما يكون لديك أفضل اختيار أمامك مباشرة.


كتب Socpublic - دعنا نلخص

إذا كنت لا تسيء استخدام تصفح الإنترنت ، ولكنك تركز جهودك على إكمال المهام ، بينما تربح في نفس الوقت على كتب بديلة ، ولا تنس دعوة الإحالات من مشروع إلى آخر ، فمن الممكن أن تربح 1000 روبل يوميًا في Socpublic . ما نتمنى لكم. جميع المهام السهلة والأرباح الممتازة والنجاح في كل شيء!


حين تعمل من المنزل على الموقع تتقدم فى الرتب وتزيد ارباحك




تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot