ad-cent كيف اربح 2 دولار يوميا من الانترنت ad-top
اخر الاخبار

كيف اربح 2 دولار يوميا من الانترنت

كيفية كسب المال على موقع Taskpay

TaskPay.ru هو تبادل مبتدئ تم إصداره في عام 2018. تم التفكير في واجهته ومفهومة بأدق التفاصيل حتى للمستخدمين الأقل خبرة. يمكنك البدء في الكسب فور التسجيل. لا يتطلب مهارات خاصة أو تدريب طويل. على الرغم من أن الرعاية والمثابرة لا غنى عنهما هنا.

تبدأ الأرباح في TaskPay.ru بالتسجيل

إجراء التسجيل بسيط للغاية - في الصفحة الرئيسية للموقع ، يجب النقر فوق الزر "ابدأ الآن" أو لتسجيل الان ". ما عليك سوى إدخال مكونين - عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو ببساطة اتباع رابط التنشيط والتحقق من حسابك.

تأكيد البريد الإلكتروني هو إجراء مدفوع ، يدفع المورد من أجله 15 روبل لحساب داخلي. ونظرًا لأن جميع المهام رخيصة ، فإن هذا المبلغ يعد هدية حقيقية من المطورين. هذه الأموال حقيقية تمامًا ، لذا سيكون من الممكن في المستقبل سحبها مع الأموال المكتسبة.

Taskpay.ru تسجيل الدخول

كيفية كسب المال على موقع TaskPay

تظهر حوالي 1000 مهمة جديدة على الموقع كل يوم بالنسبة للبعض ، يكون عدد المؤدين محدودًا ، بينما يتوفر البعض الآخر لجميع المستخدمين دون استثناء ، مع الدفع المؤجل أو الفوري. لن تستغرق كل مهمة أكثر من 5 دقائق لإكمالها.

في أغلب الأحيان ، يقدم النظام:

  • 1-قراءة المقالات
  • 2-التعليق
  • 3-اختبار التطبيق
  • 4-إنشاء مراجعات الفيديو ؛
  • 5-تقييم الموقع
  • 6-الربح من الضغط على الاعلانات
  • 7-التصويت؛
  • 7-ريبوستس.
  • 8-التسجيل في موارد الطرف الثالث.

بجانب كل مهمة ، يشار إلى تكلفتها ووقت إكمالها. يتم الدفع لبعضها على الفور ، ويبقى البعض الآخر ليتم فحصه من قبل المعلن لبضعة أيام. قبل التنفيذ ، يجب أن تدرس الوصف بعناية - في حالة حدوث خطأ ، يجوز للعميل رفض الدفع أو إعادة المهمة للمراجعة.

ملحوظة! لا يمكنك القيام بالعديد من المهام في وقت واحد. لا يتم أخذ واحدة جديدة إلى العمل إلا بعد تسليم سابقتها.

مهام Taskpay.ru

كم يمكنك أن تكسب في نظام TaskPay.ru

متوسط ​​تكلفة المهام 1.5 روبل . لا توجد قيود على التنفيذ ، لذا يمكن إكمالها 30-40 يوميًا ، والتي تتيح لك في المتوسط ​​الحصول على ما يصل إلى 1000 روبل شهريًا .

يمكن للمستخدم أيضًا اختيار عروض أكثر تكلفة ، بتكلفة 50-70 روبل . على سبيل المثال ، يمكن أن تكون مقالات عن تحسين محركات البحث أو مراجعات المنتج. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن متطلبات مثل هذه المهام أكثر صرامة:

  • تفرد المادة ؛
  • لا توجد أخطاء إملائية أو نحوية ؛
  • عرض مثير للاهتمام.

إذا كان العمل يتوافق مع القواعد ، فسوف يدفع العميل مقابله في غضون يوم إلى يومين ويمكنه أيضًا تقديم طلب شخصي.

Taskpay.ru كم يمكن أن تكسب

إجراءات السحب: أنواع المحافظ المدعومة

يمكن للمستخدم سحب الأموال المكتسبة إلى محفظة Qiwi أو YandexMoney . في الحالة الأولى ، يكون الحد الأدنى للمبلغ 70 روبل ، في الحالة الثانية - 100 . عند التحويل توجد عمولة تساوي 4.5٪ و  على التوالي.

يضمن النظام إضافة الأموال إلى الحساب في غضون يومين . ومع ذلك ، من الناحية العملية ، يصلون في غضون ساعات قليلة. لا أحد محصن من عطل تقني ، لكن ليس لدى المستخدمين سبب يدعو للقلق: يدفع نظام taskpay.ru جميع الرسوم المكتسبة بانتظام.

برنامج تابع لـ taskpay.ru

برنامج الانتساب TaskPay.ru

يشجع النظام بنشاط أولئك الذين يجتذبون مستخدمين جدد. سيصل دخل المحيل إلى 40٪ من أرباحهم. بعد بناء هرم من المستخدمين المنجذبين بشكل صحيح ، لم يعد بإمكانك إكمال المهام بمفردك. ومع ذلك ، سيكون من الضروري أن تكون على اتصال وتحفز المبتدئين على البدء.يعتبر الموقع من مواقع الربح الروسية الصادقة التى تدفع ’ لو لم يعمل الموقع من الممكن استعمال VPN  لتسهيل العمل وزيادة الربح من الانترنت للطلبة و الطالبات فى فصل الصيف 





    تعليقات




      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -
      ad-p-10
      ad-bot