ad-cent العمل من المنزل على الانترنت ad-top
اخر الاخبار

العمل من المنزل على الانترنت


العمل من المنزل على الانترنت

إذا كنت ترغب في كسب المال دون عناء الأعمال الورقية والرحلات اليومية إلى مكان عملك ، اقرأ هذه المقالة التمهيدية واتخذ الخطوة الأولى ، لتصبح مستقلاً. أي ، أولئك الذين ، بفضل معرفتهم ، بمفردهم ، دون النهوض من كرسيهم ، سيتمكنون من تلبية الطلبات في أوقات فراغهم ، والحصول على أموال مقابل ذلك. بادئ ذي بدء ، لا تحتاج إلى أي شيء على الإطلاق ، لامتلاك جهاز كمبيوتر ، للتنقل عبر الإنترنت. يمكنك القيام بالعمل الحر باستمرار وبوظيفة بدوام جزئي


مستقل عن "المستقل" الإنجليزي - "مستقل ، حر ، مستقل". لذلك ، العامل المستقل هو عامل حر ومستقل ومستقل. يرجع ظهور هذا التخصص إلى تطور التقنيات العالية ، وكذلك الإنترنت. الآن يمكن لأي شخص ، أي مؤسسة ، أن تجد ، تختار ، وتوظف متخصصًا مطلوبًا عبر الشبكة. يتم تنفيذه عبر الإنترنت ، ويتم دفعه أيضًا. لا يتم تقديم مثل هذا المنفذ إلى موظفي المنظمة ، ولا ينعكس في المستندات. متى يعمل أو يستريح يحدده الشخص لنفسه. ينظم عمله الخاص.


عندما يكون من الضروري مناقشة المشاريع الكبيرة القوية بميزانية كبيرة ، يلتقي العميل شخصيًا مع المقاول. ترتبط شعبية هذا النوع من النشاط ، أولاً وقبل كل شيء ، بفرصة الحصول على أجر لائق مقابل عملهم. ثانيًا ، يوفر هذا النوع من النشاط خيارًا واسعًا. يمكن للقائم بالأداء أداء المهام في أي مكان: عند السفر بوسائل النقل العام ، وأثناء الإجازة ، وما إلى ذلك. الاتصال الرئيسي بالإنترنت. عيب كبير هو أنه لا يمكنك الحصول على راتب بانتظام. هناك مخرج. اعمل بجد ، خذ الطلبات الكبيرة. كمية الأموال المستلمة ستفاجئك بسرور. لا يمكن كسب العمل الحر إلا بعرق جبينك


أنشطة حرة لكسب المال

الاعتماد على الذات هو شعار المستقل. بمعرفة قدراته ، يختار نوع النشاط الذي يتوافق مع معرفته ومهاراته المهنية وخبرته العملية. ما نوع الأنشطة التي يمكن أن يقدمها العمل المستقل؟ النشاط المطلوب:


-

؛العمل مع النصوص - الكتابة والترجمة والتحرير  -

-؛منتجات الصور والفيديو - هذه هي أنواع التصوير وتحرير الفيديو والتصميم والفوتوشوب

-؛خدمات مدقق حسابات أو محاسب


 


-؛  إنشاء وتحديث المواقع ؛ - إنشاء البرامج ؛ - الاستشارات - القانونية والطبية ؛ - تصميمات متنوعة - رسومية ، وسائط ، طباعة ، صناعية ؛ - منطقة بناء.


 بالفعل تقسيم أنواع الخدمات المدرجة إلى أنشطة متخصصة. على سبيل المثال ، يتم تقسيم الصور ومقاطع الفيديو - مثل تصوير حفل زفاف ، ذكرى سنوية ، إلخ. التبادلات المستقلة - كما هي مع تطور هذا النوع من النشاط ، بدأت التبادلات المستقلة تتطور بسرعة. كل هذه الموارد توفر فرصة للعمل عن بعد. الخدمات المقدمة هي تنظيم اجتماعات عبر الإنترنت في منطقة التبادل. هناك قوائم مهمة من فناني الأداء على مواقع التبادلات. يبدأ العمل كمستقل على الإنترنت بالتسجيل. يتضمن الملف الشخصي (الحساب الشخصي): الاسم أو "اللقب" ، وتخصص المؤدي ، وعينات من المهام المنجزة ، وصندوق بريد للاتصال. يقترح أيضًا وصف التجربة الحالية. يسجل العميل ، ويقدم عرضًا. بعد التسجيل ، يمكنه تشكيل المهام ، والتوافق مع فناني الأداء. تحتفظ جميع التبادلات بتصنيف للمستخدمين. من أجل ضمان الدفع ، تنظم بعض الموارد طرق الحساب الخاصة بها. يتم إيداع مبلغ معين في حساب الصرف ، حيث يتم ذلك حتى يتم الانتهاء من المهمة. عندما يتم كل شيء وتكون النتيجة مرضية ، يذهب المال إلى حساب المستقل. والى الحساب الداخلي للصرف. ضع في اعتبارك أفضل التبادلات المستقلة التي توفر العمل المستقل من المنزل: • Kwork.ru - أثبتت البورصة قدرتها التنافسية ، على الرغم من أنها لم تعمل لفترة طويلة. مشروع غير متوقع ونادر عند اكتمال جميع الطلبات مقابل 500 روبل على الأقل. يسمح لك الحد الأدنى المعين بهذا الحجم بألا تخجل من حجم الأمر المقترح. لكن يكفي اكتساب الثقة ، حيث يزداد عدد الطلبات ، ويمكن وضع المؤدي في الصفحة الأولى من الموقع. يوفر التبادل تسجيلًا سهلًا لمدة خمس دقائق ، وواجهة أولية. تأكد من تضمين معلومات كاملة حول قدرة المستقل على تقديم الخدمات. إدخال أنواع الخدمات التي يؤديها المستقل. لمعرفة المزيد حول هذه الخدمة ، اقرأ المقال حول جني الأموال من Kwork للصرافة المستقلة .


• Kwork.ru  هو تبادل غير عادي للخدمات الصغيرة. الاسم الذاتي على الموقع "متجر الخدمات عبر الإنترنت". باستخدام هذا المورد ، يمكنك كسب المال في المنزل عن طريق أداء مجموعة متنوعة من المهام. كما هو الحال في أي مكان آخر ، تحتاج إلى التسجيل. حدد نوع الأمر الجاهز للتنفيذ ، وحدد سعرك للتنفيذ.


لحسابهم الخاص للمبتدئين



كيف تكسب المال بالقطعة؟ لن يتمكن المبتدئ المستقل من كسب مبالغ كبيرة في البداية. عند اتخاذ قرار بشأن أي من فناني الأداء سيكلف بتنفيذ المهمة ، سيختار العميل فريلانسر ذو خبرة بدرجة عالية. المبتدئ ليس لديه هذه المزايا. يبقى للعمل. بانتظام ، اكتساب التصنيف والسلطة واكتساب الخبرة بشكل هادف. عليك أن تأخذ في أي وظيفة. نتيجة لذلك ، يتم شحذ المهارات. مستقل ، متضخم مع العلاقات. هناك عملاء منتظمون يحبون جودة طلباتهم. وعليه ترتفع الأسعار. يمكن للمبتدئين أن يختاروا بالفعل ، حتى أن يقدموا سعره الخاص. أن يتفاجأ من قبول السعر الذي فرضه. هذه هي الطريقة التي يصبحون بها أساتذة في العمل الحر ، بدخل مرتفع ، وعروض ثابتة. ستكون المرة الأولى صعبة. سيكون من الصعب العثور على أمر. وإذا قدموا شيئًا ما ، فسيكون ذلك مهينًا من مثل هذه المقترحات. هناك مواقع يتم فيها ترتيب اجتماعات العملاء مع فناني الأداء. فناني الأداء مدعوون لإكمال المهام الإلزامية. مزيد من المقترحات فيما بعد. يتم تقديم مشاريع منخفضة التكلفة للمبتدئين. كل شيء في التجربة. من الأفضل عدم الاستسلام. من الصعب اختيار موقع تبادل معين. قد تكون وفرة العروض مربكة. تحتاج إلى أن تدرس كل شيء بهدوء وتبدأ العمل. لا أحد يمنع المترجم المستقل من التسجيل في البورصات الأخرى. علاوة على ذلك ، تقدم العديد من الموارد مجموعة متنوعة من المجالات المستقلة. ليس فقط فناني الأداء يمكن أن يكونوا عديمي الضمير. يتعلق الأمر بالخداع الصريح. أنها توفر وظائف سهلة مقابل أجر جيد. اكتملت المهمة وقدمت للمراجعة. لا يتم تحويل الأموال. إنه لعار. تنخفض الأيدي. بادئ ذي بدء ، أبلغ إدارة الموقع عن المخادع. القائمة السوداء. إذا كنت تعرف العاملين المستقلين ، فأبلغ عن المحتال. كيف تصبح مستقلاً ناجحًا؟


قيل أعلاه أن العمل الحر يتطلب جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. لكن هذا هو الجانب التقني لتقديم هذا العمل. من المهم تقييم قدراتك واتخاذ الخطوات الأولى لإتقان هذا النوع من النشاط بشكل صحيح. لذا:                          1. فكر في المهارات والقدرات التي لديك. لا تتردد في عمل قائمة. لست متأكدًا مما قد يكون مفيدًا. على سبيل المثال: تخصص الوافد الجديد هو العمل المكتبي. اتضح أن القدرة على الطباعة لا تتقن ما هو أسوأ.                    2. تقييم قائمة المهارات الخاصة بك ، واختيار تلك التي يمكن استخدامها عن بعد. أنت بحاجة إلى اختيار المهارات التي تريد ممارستها.                                             3. البحث في شعبية مختلف التبادلات المستقلة. اختر الموارد الأكثر شيوعًا. ثم قم بالتسجيل. خذ ملفك الشخصي على محمل الجد. املأها بالكامل قدر الإمكان ، وانشر الصورة الأكثر نجاحًا. لا تتردد في الكتابة بالتفصيل عن قدراتك وخبراتك. تكون صادقة. بشكل عام ، "خدمة المنتج شخصيًا".                                                   4. من المهم تصميم محفظة بشكل صحيح. أدخل الطلبات المكتملة. في غيابهم ، يجب أن يكونوا مستعدين. لا تنس تحديثه. تدريجيًا ، ستتخذ الحافظة الشكل الذي يميز المؤدي باعتباره متخصصًا. غالبًا ما يدرس العملاء العمل السابق للمستقل قبل اتخاذ قرارهم. 5. كل شيء يبدأ بالاختيار. عند إرسال موافقتك على تنفيذ الأمر ، من الأفضل أن تكتب في الرسالة بمزيد من التفصيل كيفية إتمام المهمة من موقع المقاول. إذا كنت تحب المهمة ، يمكنك الإبلاغ عنها. أنت بحاجة إلى أن تصبح "غرابًا أبيض" ، أي أن تبرز. أن يتم ملاحظتها وتقديرها واتخاذ القرار الصحيح.                                 6. عند تنفيذ مشروع ما ، تحتاج إلى البقاء على اتصال مع العميل. يمكنك إظهار النتائج الأولية. لا تتسرع ، افعل كل شيء نوعيًا. في التواصل ، المجاملة تعني الكثير. الدقة مهمة.                                                        7. إرسال المهمة المكتملة. إذا طُلب منك تعديل أو تغيير شيء ما ، فلا تغضب. بعد كل شيء ، يدفع ماله ويريد منتجًا عالي الجودة. تقدم لكتابة مراجعة.                    8. من الأفضل تعلم كيفية التصرف في اتجاهات مختلفة ، وأداء عدة مهام ، والانتقال من واحدة إلى أخرى.           9. إذا كانت هناك مهمة كبيرة ، قم بالجزء السهل من الأمر ، وأكمل الجزء الصعب أخيرًا.









تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot