ad-cent الربح من الانترنت موقع WMMAIL الضغط على الاعلانات ad-top
اخر الاخبار

الربح من الانترنت موقع WMMAIL الضغط على الاعلانات


الربح من الانترنت موقع WMMAIL 



   

مرحبًا بقراء مدونة usamaalrody . الأرباح على Wmmail هي إحدى الطرق لكسب المال من راحة منزلك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا المشروع مثالي للمبتدئين في الإنترنت ، وجميع مسؤوليات الوظيفة بسيطة للغاية بحيث يمكن للجميع التعامل معها.

الأرباح على wmmail

خدمة بريد Wmmail ليست المشروع الوحيد الذي يوفر فرصة لشكل بسيط من الأرباح ، لكننا اخترناها لأنها تعمل منذ أكثر من 8 سنوات ، وتتمتع بالاستقرار ، وجمهور كبير من المستخدمين وتستمر في التطور.

في هذه المادة ، سننظر في عملية التسجيل ونكسب بعض المال باستخدام إحدى طرق كسب المال. أوصي بمشاهدة الفيديو التعليمي أولاً.

عليك أن تبدأ بحقيقة أنه من أجل تنظيم الأرباح ، ستحتاج بالتأكيد إلى حساب إلكتروني في نظام الدفع Webmoney. اقرأ تعليمات التسجيل في المقال - Register Webmoney

كيف تربح المال على vmail

سجل wmmail

تفسر الحاجة إلى إنشاء محفظة إلكترونية بحقيقة أن النظام محمي من إنشاء حسابات إضافية وعند بدء التسجيل ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام WMID الخاص بك.

بعد تسجيل المحفظة الإلكترونية ، يمكنك المتابعة للتسجيل في Vmail.

انقر فوق الزر " تسجيل " واتبع التعليمات.

الخطوة الأولى هي الحصول على إذن من خلال نظام الدفع Webmoney:

العمل على Wmmail

نضغط على "متابعة التسجيل" ونصل إلى الصفحة الآمنة لخدمة Webmoney ، والتي بفضلها يتم تنفيذ التفويض. اختر إحدى طرق التفويض ، وقم بالإشارة إلى المعلومات الضرورية:

كيفية تسجيل بريد wmmail

بعد الانتهاء من الخطوات اللازمة ، سيتم توجيهك إلى المشروع ، حيث ستحتاج إلى تقديم بعض البيانات اللازمة لمواصلة التسجيل:

مثال على تسجيل البريد الإلكتروني

ملء هذا النموذج ليس بالأمر الصعب ، قم بإدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور ، وحدد صندوق البريد الخاص بك ، وأدخل المحفظة بالدولار لنظام الدفع Webmoney ، ووافق على القواعد وانقر على "تسجيل".

الآن تم تسهيل التسجيل ، يمكنك إنشاء حساب بدون محفظة WebMoney وحتى البدء في جني الأموال.

هذا يكمل التسجيل وفي الصفحة التالية ستقدم لك بياناتك ، والتي ستكون مطلوبة للترخيص على الموقع وتأكيد الإجراءات المختلفة:

المرحلة الأخيرة من التسجيل على Wmmail

تأكد من الانتباه إلى كلمة المرور للعمليات ، والتي من الأفضل تسجيلها بشكل منفصل. يجب إدخال كلمة المرور هذه لإجراءات مختلفة في النظام. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل كلمة المرور للمعاملات ، يمكنك زيادة مستوى أمان حسابك.

الشروع في العمل على Wmmail

الآن يمكننا تسجيل الدخول إلى حسابنا والبدء في التعرف على الواجهة. للقيام بذلك ، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في نموذج خاص:

إذن على vmail

السهم البرتقالي هو زر تسجيل الدخول. للوصول إلى الموقع كمستخدم مرخص ، ستلاحظ إحصائيات حسابك ، وستتمكن أيضًا من التعرف على عناصر قائمة الموقع:

حساب Wmmail

كما ترى ، لا توجد أموال في الحساب الذي سجلناه للتو. الآن سوف ننظر في كيفية كسب المال الأول على Wmmail . في الصورة ، يمكنك أن ترى أن عنصر القائمة "Letters" مضبوط على "116" (قد يكون العنصر الخاص بك مختلفًا).

تخبرنا هذه القيمة أنه في الوقت الحالي نشاهد 116 موقعًا ، وسنتلقى مبلغًا معينًا من المال مقابل كل موقع.

كيف تكسب المال على Wmmail؟

هناك عدة طرق للربح على الراعي. عندما يتم تسجيل دخول Wmmail ، يتم عرض الطرق الرئيسية في القائمة اليسرى. دعونا ننظر إليهم بشكل منفصل حتى يفهم كل مبتدئ ما عليه القيام به:

قراءة الرسائل من أجل المال

انقر فوق عنصر "الرسائل" ولاحظ قائمة المواقع المتاحة:

رسائل إلى vmail

يحتوي هذا الجدول على أحرف ، وبعد قراءتها ، بالإضافة إلى اتباع الرابط ، سوف نتلقى المدفوعات. يشار إلى مبلغ المال الذي سنحصل عليه مقابل عرض حرف واحد في عمود "التكلفة".

بعد النقر فوق أحد العناصر الموجودة في هذه القائمة ، ستنتقل إلى الحرف ، وليس من الضروري قراءته ، ولكن يجب عليك اتباع الرابط المشار إليه في الأسفل.

كيفية عرض البريد الإلكتروني

من خلال النقر فوق الارتباط ، يتم فتح علامة تبويب متصفح جديدة ، حيث يوجد موقع ويب المعلن. بالإضافة إلى موقع المعلن ، سيكون هناك إطار مع مؤقت في علامة التبويب الجديدة ، وسيتعين عليك الانتظار حتى انتهاء صلاحية المؤقت:

مؤقت البريد الإلكتروني Wmmail

عندما يحين الوقت ، قد يُطلب منك إدخال رمز التحقق:

العمل على Wmmail

في هذا المثال ، العدد المكرر هو 15.

من خلال اختيار القيمة الموضحة بعد ذلك ، يجب أن يظهر النقش التالي:

يتم إضافة الأموال إلى vmail

هذا يعني أنك شاهدت الموقع بنجاح ويمكنك الآن إغلاق علامة التبويب لبدء قراءة رسائل البريد الإلكتروني الأخرى. بالعودة إلى الموقع ، في الجزء العلوي من الواجهة ، يمكنك مشاهدة كيف تغير رصيد حسابك:

أقسام في الحساب على مشروع Wmmail

أيضًا ، زاد التصنيف في نظام Vmail ، مما يسمح لك بالحصول على امتيازات مختلفة واستخدام وظائف إضافية.

الأرباح مع Wmmail على تصفح الإنترنت

بالإضافة إلى كسب المال عن طريق قراءة الرسائل ، يمكنك استخدام تصفح الإنترنت والتصفح الآلي وإكمال المهام. إن التصفح والتصفح الآلي متماثلان عمليًا ، وعند استخدام هذا النوع من الدخل ، ما عليك سوى عرض المواقع التي ستكون مصحوبة بجهاز توقيت.

للبدء ، تحتاج إلى الانتقال إلى القسم المناسب وتحديد أحد الخيارات:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

مع التصفح اليدوي ، كل شيء يحدث تمامًا كما هو الحال عند التعامل مع الحروف. إذا حددت التصفح التلقائي ، فسيتم فتح المواقع المعلن عنها واحدة تلو الأخرى ولن تظهر هنا كلمة التحقق.

المهام المدفوعة

يعد إكمال المهام طريقة أكثر تعقيدًا وإنتاجية لكسب المال على  Wmmail ، والتي يمكنك استخدامها أيضًا. بالذهاب إلى قسم "المهام" ، ستتلقى قائمة بالعروض المتاحة من أصحاب العمل.

على سبيل المثال ، يمكنك التسجيل أو كتابة تعليق ، وستحصل على أموال مقابل هذه الإجراءات. الحد الأدنى لتكلفة إكمال المهام هو سنت واحد ، بناءً على ذلك ، يمكنك بالفعل استخلاص استنتاجات حول إنتاجية هذا النوع من الدخل.

كيف تكسب المال على Wmmail في المهام؟

إنها المهام التي يجمع المبتدئين الأموال العادية. من الممكن تمامًا جمع 3-5 دولارات يوميًا بهذه الطريقة. يعد العمل مع المهام أكثر صعوبة إلى حد ما من تصفح المواقع ، ولكن الأجر أعلى هنا أيضًا. يختار المقاول بنفسه الأمر الذي يجب اتخاذه ، والخيار كبير ، وتتوفر دائمًا عدة آلاف من الطلبات في الصندوق:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

في بعض الحالات ، تتجاوز المكافآت دولارًا واحدًا ، ولكنها تستغرق أيضًا وقتًا طويلاً لإكمالها. من الأنسب اختيار عشرات الطلبات الصغيرة وإكمالها بسرعة من أجل الحصول على نفس المبلغ. بعد تحديد مهمة ما ، تحتاج إلى النقر فوقها والاطلاع على وصف تفصيلي:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

أمر بسيط للانضمام إلى المجموعة وإعادة نشر أي إدخال. كما ترى ، يتم دفع سنت واحد فقط (حوالي 60 كوبيل) مقابل هذا العمل ، ولكن في دقيقة واحدة من الممكن حقًا تقديم 10 طلبات والحصول على 6 روبلات. لبدء التنفيذ ، تحتاج إلى الضغط على الزر الأول. سيتم فتح صفحة على الفور حيث يتم تنفيذ المهمة:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

كما طُلب منا ، انضممنا إلى المجموعة. ثم تحتاج إلى العودة إلى المهمة للضغط على الزر الثاني. يجب على المعلن أن يتحقق بطريقة أو بأخرى من أن طلبه قد اكتمل. في هذا المثال ، يطلبون التحكم لإرسال رابط إلى الحساب ، ونشير إليه في نموذج خاص:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

بعد الضغط على زر "إرسال" ، تستيقظ المهمة للتحقق. بمجرد أن يقتنع المعلن بأنه تم إجراء مقدمة من الصفحة المحددة ، سيرسل الأموال إلى المؤدي. لا تقلق من أن تنخدع ، الوسطاء يشاهدون هذا. فقط تأكد من قراءة الوصف بعناية.

أسرار الأرباح الناجحة على وظائف Wmmail

يتفاجأ المبتدئون عندما يرون إحصائيات المستخدمين ذوي الخبرة. كيف تمكنوا من إكمال العديد من المهام. هناك بعض الحيل لمساعدتك في إنجاز المهمة بكفاءة أكبر. ستساعدك بعض النصائح البسيطة في الحصول على المزيد من الأموال من المهام :

  1. لدى Wmmail الكثير من المهام التي يمكنك القيام بها كل يوم. على سبيل المثال ، النقرات على الإعلانات. حتى لا تضطر إلى البحث عن مهام مناسبة كل يوم ، حدد اختيارك الخاص. أضف العديد من المهام إلى isobar كما تريد وقم بنفس المهام كل يوم:

    الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

  2. ليست كل المهام مربحة وسهلة الإكمال. أحيانًا يتقاضى المعلنون رسومًا باهظة ، ولكن إكمال المهمة سيستغرق وقتًا طويلاً. عند اختيار الطلبات ، قم بترشيحها حسب عدد المدفوعات. في هذه الحالة ، ستظهر أفضل المهام التي أثبتت جدواها:

    الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

  3. غالبًا ما تطلب منك الوظائف مسح ملفات تعريف الارتباط. هذه هي الملفات المؤقتة التي يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة مواقع مختلفة. من الأسهل القيام بذلك مع Ccleaner . يحتوي على هذا وبعض الميزات المفيدة الأخرى لفناني الأداء:

    الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

  4. غالبًا ما يُطلب أيضًا القيام به قبل بدء التنفيذ هو تغيير IP. هناك العديد من البرامج لهذا الغرض ، لكنها عادة ما يتم دفعها. يوفر المكون الإضافي البسيط Hide My IP للمتصفح 3 وكلاء مجانيين ومن الملائم تبديلهم ، ما عليك سوى تشغيل الوضع "ON" والبدء في العمل:

    الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

  5. برنامج آخر مفيد لمستخدمي Roboform يوفر الكثير من الوقت. تظهر الوظائف ذات التسجيلات في كثير من الأحيان وتدفع مقابلها بشكل جيد. باستخدام هذه الأداة ، سيتم ملء حقول التسجيل تلقائيًا. تحتاج أولاً إلى إضافة بعض القوالب:

    الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

كلما اكتملت المهام ، زادت الأموال. باستخدام هذه البرامج والحيل ، ستتمكن بالتأكيد من التعامل مع قدر كبير من المهام. على الرغم من أن العمل بسيط ، إلا أنه من الأفضل أيضًا تسهيله.

برنامج شركاء الكتب

يمكنك كسب المال على Wmmail من خلال جذب الإحالات. من خلال دعوة الأشخاص إلى هذا النظام ، ستحصل على نسبة مئوية معينة من أرباحهم. يدعم نظام الإحالة 5 مستويات ، أي حتى من هؤلاء المستخدمين الذين ستتم دعوتهم من قبل الإحالات الخاصة بك ، سوف تتلقى بعض الاهتمام.

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

من الجدير بالذكر أن النظام لديه تبادل إحالات خاص ، بفضله يمكنك شراء أو بيع الإحالات ، مما يؤكد مرة أخرى على الجانب الإيجابي لهذا الدخل.

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

يستثمر بعض المستخدمين في شراء الإحالات ، بينما يقوم الآخرون ، على العكس من ذلك ، ببيعها حتى لا يضطروا إلى الانتظار طويلاً لتحقيق الربح. لا يمكنك التسرع ، فأنت بحاجة إلى الاختيار بعناية ، لأن الإحالات النشطة في بعض الأحيان تتحول إلى "جثث" ومن الأفضل الامتناع عن شرائها.

استخدم جميع الطرق لتجنيد الإحالات ، بالنسبة لي شخصيًا ، هذه هي أفضل طريقة لكسب المال من خلال رسائل البريد.

جرب الكسب على Wmmail وستكتشف فرصًا جديدة تسمح لك بتخصيص دخل إضافي عند استخدام الإنترنت.

سحب الأموال من Wmmail

منذ وقت ليس ببعيد ، أعادت إدارة الخدمة البريدية تصميم نظام السحب. في السابق ، كان من الممكن السحب فقط إلى Webmoney ، ولكن ظهرت الآن أنظمة دفع وتحويلات أخرى إلى أرقام الهواتف. مطلوب التحقق من رقم الهاتف لسحب الأموال:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

ليس من الصعب تمريره ، فأنت تحدد الرقم وكلمة المرور للعمليات. يتم إرسال رمز خاص إلى الهاتف ، تقوم بإدخاله ويكون كل شيء جاهزًا (لا يتم خصم أي شيء من الرصيد):

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

تحتوي صفحة السحب على نماذج منفصلة للتحويل إلى Payeer أو Yandex.Money أو Webmoney أو رقم هاتف. إنها متطابقة ، فقط أدخل المبلغ وانقر على "سحب". تتم معالجة الطلب على الفور إذا كان التصنيف مرتفعًا ، وبالتالي يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 أيام:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

يرجى ملاحظة أن هناك حدًا للسحب. يتم تقديم هذه الإجراءات لتحسين الأمن وفصل الميزانية العمومية. لا يمكن سحب الأموال التي تم إدخالها إلى الحساب إلا بنفس الطريقة. إذا كسبتها في مهام أو مقالات أو بطرق أخرى ، يمكنك تحويل الأموال في أي مكان.

برنامج مساعد وكيل Wmmail

لا يوجد راعي انقر آخر لديه برنامج خاص به. يمكن للمستخدمين تثبيت Wmmail Agent لتتبع رصيدهم ، وتلقي اقتراحات في الوقت المناسب لقراءة الرسائل ، وزيارة المواقع في تصفح الإنترنت ، وتتبع عدد الإحالات ، وتلقي إشعارات الرسائل الجديدة ، وما إلى ذلك:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

برنامج Wmmail مجاني ومفيد للمستخدمين النشطين. إنه يزن قليلاً ، ولا يستهلك موارد النظام ويتم تصغيره إلى الدرج. هناك العديد من الإعدادات ، لا يمكنك تغيير المعلمات ، كل شيء يعمل بثبات. عندما يكون البرنامج قيد التشغيل ، عندما تظهر المواقع في التصفح أو برسالة واردة ، يتم عرض إشعار:

الأرباح على Wmmail - نظرة عامة مفصلة على الصندوق

يستحيل العمل في البرنامج إلا لمشاهدة المواقع في تصفح الإنترنت. بالمناسبة ، تظهر هنا في كثير من الأحيان. إذا كان المعلن ، عند طلب زيادة حركة المرور ، لا يريد أن يكون Wmmail هو مصدر حركة المرور ، فيمكنه تحديد وظيفة خاصة ومن ثم يتم تنفيذ جميع الانتقالات مباشرة (من البرنامج).

كيف يمكنك أن تكسب الكثير؟

يزعج هذا السؤال جميع المبتدئين ، نظرًا لوجود العديد من المراجعات على الإنترنت بحيث لا تتمكن مربعات المحور من تحقيق دخل على الإطلاق. عادةً ما يتحدث المستغلون والخاسرون الذين يحاولون تقليل الأموال السهلة عن هذا الأمر. إنهم ليسوا هنا ، فكل سنت سوف تحتاج إلى العمل بنشاط ، على الرغم من أن المهام بسيطة ، إلا أنها تستغرق الكثير من الوقت.

أود أن أقول على الفور عن الرسائل وركوب الأمواج ، من المستحيل حقًا كسب مبلغ لائق بهذه الطرق. الشهر لا يعمل حتى دولار واحد ، لذلك من الأفضل تصفح المواقع فقط عندما لا يكون هناك ما تفعله أو بالتوازي مع إتمام المهام.

تعيينات المبتدئين هي أفضل طريقة. دعنا نحاول حساب الدخل التقريبي من هذا العمل. افترض أنك حددت المهام مع مشاهدات الفيديو والانضمام إلى المجموعة الاجتماعية. الشبكات.

عادة ما يدفعون 1-3 سنتات مقابل العمل ، ويستغرق الأمر 15-25 ثانية كحد أقصى لإكماله. حتى في هذه الحالة ، يمكنك كسب 4-12 سنتًا للدقيقة ، وفي غضون 10 دقائق يكون هذا بالفعل 0.4-1.2 دولار. كل شيء في أيدي فناني الأداء ، فأنت بحاجة إلى العمل بنشاط وعدم تشتيت انتباهك.

شراء وبيع أكواد الأسهم على Wmmail هو عمل رائع يؤتي ثماره بشكل جيد. كل شخص في المنزل لديه منتجات ترويجية ، فلماذا لا تبيع أكواد منها.

لقد تحدثنا بالفعل عن المقالات وحساب الدخل التقريبي. وفقًا لطريقة الكسب الأخيرة (على الإحالات) ، يجب أن تخبر بشكل منفصل ، لأنه في هذه الحالة يكون الدخل مختلفًا تمامًا. في نفس الوقت ، النقطة ليست فقط في عدد المدعوين ، ولكن أيضًا في مدى نشاطهم.

سحب أكثر من 100،000 دولار من Vmail

لقد بدأت العمل مع الموقع منذ عدة سنوات ، ثم لم يكن لدي مدونة ، ولم أفهم الكثير على الإطلاق بشأن الأرباح عن بُعد. لقد أحببت الموقع على الفور ، لذلك بدأت في استخدامه بنشاط. بعد مرور بعض الوقت ، عرضت علي الإدارة أن أصبح وسيطًا ، وما زلت أشغل هذا المنصب ( Drugan17 ).

إنهم يدفعون راتباً صغيراً للاعتدال ومساعدة المستخدمين ، لكني أحصل على الكثير من البرنامج التابع. في البداية ، جذبت أعضاء إلى فريقي بمكافآت مثيرة للاهتمام ، ومسابقات مربحة ، من خلال الشبكات الاجتماعية وبطرق أخرى كثيرة.

عندما بدأ الفريق في التطور بسرعة وتحقيق أرباح جيدة ، قررت إنشاء مدونة. يساعد الموقع الخاص حقًا في جذب الكثير من الأشخاص إلى مواقع مختلفة ، ولكن للترويج له ، عليك العمل واستثمار الأموال. أنا لا أندم على أي شيء ، الوقت والمال لم يضيعا ، مع صندوق Wmmail كسبت مبلغًا لائقًا:

إحصاءات wmmail

هذا هو أفضل دليل على أن مرسلي البريد يمكن أن يجلبوا أموالًا قوية. تمت كتابة الكثير من المراجعات والمقالات حول هذا الموضوع ، ولكن في المثال الخاص بي ، كنت مقتنعًا بأن مربعات المحور مربحة أيضًا.

يمكنك محاولة جمع فريق كبير بطرق أخرى ، لكن المدونة مثالية. لقد شاهدت بالفعل إحصائيات Wmmail ، لكن لا يمكنك حتى تخيل عدد المواقع التي تأتي من مواقع أخرى. تبين أن المبلغ الإجمالي مثير للإعجاب ، لكنه يطفو باستمرار ، لذلك لا يمكنني تسمية الرقم الدقيق.

خاتمة

يمكن أن يصبح موقع Wmmail الرسمي بالتأكيد مصدر ربح لائق. لتحقيق خصومات كبيرة ، من الأفضل بناء شبكة إحالة. في هذه الحالة ، يقطر المال دون فعل نشط. لن تكون قادرًا على رؤية أرباح سريعة فقط ، عليك انتظار الإحالات للاسترخاء أيضًا.

خيار كتابة المقالات ليس سيئًا ، لكن لن يتمكن الجميع من كتابة نصوص عالية الجودة. يتطلب مثل هذا النشاط المثابرة والمال أيضًا لا يأتي بسرعة ، لذلك يستسلم المبتدئون أيضًا. بعض المواد معلقة للبيع لعدة أشهر ولا يشتريها أحد.

تتيح لك المهام تحقيق دخل ثابت بسرعة. لا يمكن مقارنتها بالربح من المقالات أو المرجع المطور. الشبكات ، لكن ليس عليك انتظار المال. هذا مناسب للمبتدئين ، قلة من الناس يعتمدون على الآفاق الراغبين في كسب "هنا والآن". حسنًا ، ستكمل الرسائل وركوب الأمواج ربحًا صغيرًا.

من المؤكد أن العمل مع Wmmail يستحق كل هذا العناء ، بغض النظر عما يقوله أي شخص ، وكان هذا الموقع يدفع المال منذ 13 عامًا ويتطور باستمرار. في رأيي ، إذا كان من الممكن الوثوق بأي شخص على الإنترنت ، فهذه هي هذه الأنظمة. على مدى فترة طويلة من الخدمة ، أثبتوا أن وجودهم أمر منطقي. إذا لم يكن هناك أحد يكسب المال هنا ، فلن يعمل الموقع حتى لمدة عام.

كل يوم تقريبًا ، تظهر العديد من المراجعات حول Wmmail على الإنترنت. هذا ليس مفاجئًا ، أكثر رسائل البريد شيوعًا في Runet. ليست هناك حاجة إلى استثمارات للعمل معها ، لذلك فهي تستحق المحاولة. على الأقل ، سيكون لديك دائمًا وظيفة بدوام جزئي ، وهنا لا يجبرك أحد على قضاء وقت معين أو إكمال عدد من المهام.

 

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot