ad-cent كيف تربح 5 دولارات يوميا من شبكات التواصل الاجتماعى ad-top
اخر الاخبار

كيف تربح 5 دولارات يوميا من شبكات التواصل الاجتماعى

كيف تربح 5 دولارات يوميا من شبكات التواصل 


منذ آلاف السنين ، كان هناك العديد من ساحات ومنصات التداول حيث تم بيع أشياء مختلفة: الفراء ، والمجوهرات ، والذهب ، والأدوات. في بعض الأحيان واجه البائع مشاكل عندما لم يتم بيع البضائع على الإطلاق أو تم بيعها بكميات صغيرة. ماذا يجب أن يفعل البائع؟ عليه أن يعلن عن منتجه ، ولهذا فهو يعطي المال للناس العاديين ، وينصحون أصدقائهم بشراء شيء ما في متجره.

صفحة VK الخاصة بك هي أنت نفسك ، وفي هذه الصفحة تضع العديد من الأفكار ، والمقالات الشيقة ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك. لكن لا أحد يمنعك من الإعلان عن شيء ما ، وتقديم النصائح للأصدقاء.

الأرباح على فكونتاكتي ، وعلى الشبكات الاجتماعية الأخرى ، هي أنك ببساطة تنصح أصدقاءك بشيء عن طريق إعادة الإرسال من مجموعة معينة. ومع ذلك ، فإن منطقة العمل بدوام جزئي هنا واسعة جدًا ، لأن المعلنين يدفعون مقابل :

  1. يحب للصور والمشاركات
  2. إضافة الأصدقاء
  3. إعادة النشر
  4. دخول المجموعة
  5. نشر منشوراتك (الإعلانية)
  6. إضافة مقطع فيديو (في قسم "مقاطع الفيديو الخاصة بي")
  7. قصص عن الموقع ، إلخ.

بالطبع ، يمكنك كسب المال بطرق أخرى. كخيار ، هذا هو إنشاء مجموعتك الخاصة والترويج لها أو حتى متجر عبر الإنترنت ، ولكن الميزانية فقط لن تسمح للمبتدئين بالقيام بذلك. لكن من الممكن تمامًا كسب بعض المال الجيد ، لكن دعنا نتعرف على كيفية ذلك بالضبط.

ما هو vktarget؟

Vktarget.ru عبارة عن تبادل للترويج على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يلتقي نوعان من الأشخاص: المعلنون وأصحاب المواقع (مستخدمون عاديون على الشبكات الاجتماعية). يقوم المعلن بوضع إعلان في البورصة ، وصاحب الموقع أي صفحات في فكونتاكتي ، يقوم بهذه المهمة.

غالبًا ما يكون أكثر أنواع الدخل شيوعًا في VkTarget هو الانضمام إلى مجموعات مختلفة .

ملاحظة: إذا كنت لا تريد التضحية بصفحتك ، فيمكنك إنشاء صفحة مزيفة والبدء في العمل من هناك. لا تقم بإلغاء الاشتراك من المجموعات بعد الانضمام واستلام المدفوعات ، لأن. يمكن أن يتم حظرك لانتهاك القواعد.

يمكن تعيين تكلفة المهام ومجموعة الشبكات الاجتماعية التي ستكملها من خلالها في علامة التبويب "الإعدادات" من القائمة العلوية. هنا سيكون كافيًا تعيين مجموعة من الشبكات الاجتماعية (علامات الاختيار) وضبط نطاق الأسعار الذي تكون جاهزًا لقبول المهام مع المحركات:

أسعار العمل المنجز في فكتارجيت

إذا قمت بالنقر فوق اسم شبكة اجتماعية معينة ، فيمكنك اختيار المهام التي تكون على استعداد لأداءها فيها (مرة أخرى ، يتم تعيينها عن طريق إلغاء تحديد مربعات الاختيار غير الضرورية):

ماذا يدفعون مقابل في فكتارجيت

في البداية قد يبدو أن أجر المهام منخفض ، لكن فكر في الأمر: ثلاث نقرات فقط وقد تلقيت بالفعل أموالًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم سحبها وكسبها بسرعة كبيرة.

يمكن سحب النقود عند الوصول إلى 15 روبل في الميزان بالذهاب إلى هذه الصفحة . يمكنك الحصول عليها على هاتفك المحمول ، على محافظ مثل Webmoney أو Yandex Money ، وكذلك على نظام Qiwi .

سحب الأموال من VKtarget

كيفية التسجيل على vktarget في خطوتين؟

الآن دعنا ننتقل إلى الشيء الرئيسي: التسجيل في البورصة وكسب المال عليها. بالضغط على رابط Vktarget ، نصل إلى الصفحة الرئيسية للموقع. سيظهر أمامنا زر بالنقش: "تسجيل" (بجانب زر "تسجيل الدخول") ، اضغط عليه واملأ 3 حقول بسيطة:

  1. 1. البريد الإلكتروني
  2. 2. كلمة السر
  3. 3. تأكيد كلمة المرور

اختر من ستكون في البورصة: مؤدي (كسب المال) أو عميل (أنفق الأموال على الترويج لحساباتك في الشبكات الاجتماعية) واقبل شروط الاتفاقية.

التسجيل في vktarget.ru

بشكل عام ، انتهى التسجيل وسيكون من الممكن الدخول إلى vktarget.ru لأول مرة والانتقال فورًا إلى علامة التبويب "الإعدادات" من القائمة العلوية (انظر لقطة الشاشة أدناه).

وغني عن القول أنه بالنسبة للعمل الكامل ، تحتاج إلى إضافة حساباتك في الشبكات الاجتماعية .

اضافة الشبكات الاجتماعية

نضغط: "موافق" وهذا كل شيء - الموقع متصل وجاهز للعمل ، ويبقى فقط لأخذ الطلبات.

للحصول على المزيد من الطلبات ، تحتاج إلى تحسين صفحتك (إضافة الأصدقاء والمشاركات ومقاطع الفيديو والصور) وربط جميع الشبكات الاجتماعية الممكنة التي لديك حساب فيها.

كيف تبدأ جني الأموال على موقع VKTarget؟

الجميع. لقد عملنا من خلال كل هذا الجزء الفني غير المعقد ، والآن سنقرأ دليلًا كاملًا ومفيدًا (ما هو؟) حول كيفية جني الأموال من هذا التبادل بشكل صحيح.

لذلك ، نحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Vktarget.ru والانتقال إلى علامة التبويب "متاح" من القائمة العلوية. أنت الآن في حسابك وقمت بإضافة مواقع في مختلف الشبكات الاجتماعية ، وسيتم تجميع المهام الخاصة بهم في علامة التبويب هذه:

كيف تبدأ في الكسب

بعد انضمامك إلى المجموعة / أعجبت / مشترك ، انقر فوق الزر: "تحقق" (يتحول الزر إلى اللون الأخضر) وهذا كل شيء - ستتم إضافة الأموال إلى حسابك. هذا ، في الواقع ، هو بيت القصيد من العمل.

كيف تكسب أكثر؟

لكن ليس كل شيء بهذه البساطة ، لكننا بحاجة إلى كسب المزيد من المال ، لذلك نحن نبحث في كيفية القيام بذلك.

1 - تأكد من تشغيل الإخطار (انظر لقطة الشاشة). الحقيقة هي أن المهام نادرًا ما تأتي في بعض الأحيان ، لأنه لا يتم العثور على العملاء دائمًا. لتحسين عملك ، قم بتشغيل إشعار الطلبات الجديدة. لذلك ، عند القيام بشيء ما على الإنترنت ، ستتلقى رسائل حول الطلبات الجديدة.

تمكين الإخطارات

2 - إنشاء حسابات متعددة . نعم ، إنشاء حساب متعدد محظور بشكل عام ، لكنه لا يزال ممكنًا (محددًا). لزيادة الأرباح على فكونتاكتي ، قم بعمل عدة صفحات مختلفة.

هناك أوامر موضوعية مختلفة لصفحات السيدات وصفحات الرجال ، لذلك بامتلاكك لصفحتين ، يمكنك زيادة أرباحك.

يعد الاستهداف الجغرافي مهمًا أيضًا على Vktarget ، وأحيانًا يتم تلقي الطلبات لسانت بطرسبرغ ، وأحيانًا لموسكو - قم بإنشاء صفحة بمدن مختلفة ، سيؤدي ذلك إلى زيادة الأرباح.

ملاحظة: لإنشاء صفحة مزيفة ، فأنت بحاجة إلى حساب بريد إلكتروني (يتم ذلك مجانًا في غضون دقيقتين) ورقم هاتف. إذا لم يكن هناك رقم هاتف ، فاستخدم رقم شخص آخر أو استخدم مواقع مثل sms-reg (من 15 روبل لكل VK). يمكنك حتى شراء حسابات جاهزة ، يتم بيعها في المنتديات أو البورصات ، التكلفة مختلفة: من بضعة روبل إلى ألف أو أكثر.

3 - كما سبق ذكره ، قم بزيادة جودة الصفحة . غالبًا ما يضع العملاء معايير معينة: من 100 صديق ، من 20 صورة ، من 100 منشور ، إلخ. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الطلبات ، فقم بتحسين موقعك. بالمناسبة ، هذا مفيد لجميع طرق كسب المال على الشبكات الاجتماعية.

4 - استخدام البرنامج التابع . هذا من فئة الدخل السلبي. تتمتع بورصة Vktarget بشروط جيدة لجذب الإحالات (انظر لقطة الشاشة).

إنضم لبرنامج

كما نرى ، 15٪ لكل شخص - هذا النظام يقدم لنا. جيد نوعا ما. ما المطلوب منك؟

  1. - اذهب إلى قسم "Affiliate Program" (الموجود في أسفل الموقع).
  2. - حدد "الوصف".

الحصول على رابط الإحالة في Vktarget.ru

يمكنك نسخ رابط التنسيب في أي مكان (ويمكنك جذب فناني الأداء والمعلنين بشكل منفصل). الحصول على إحالات ليس بالأمر الصعب ، اذهب من خلال أصدقائك على الشبكات الاجتماعية واعرض عليهم هذا التبادل ، وألقي رابط الإحالة وهذا كل شيء - يمكنك الحصول على دخل سلبي.

ملاحظة: الموقف هو أن "جهة الاتصال" لا تقبل هذه الروابط ، وتضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها ، وتجمد الصفحة. ماذا تفعل في مثل هذه الحالة؟ 1 - استخدام العبور ، أي تشير إلى روابط على مورد آخر (تخطيط) ، وفي VK تعطي رابطًا لهذا المورد ، 2 هو استخدام " مختصرات الروابط ".

فيما يلي مثال للأرباح من الإحالات (ستجد هذه البيانات في ملفك الشخصي ):

كم يكسبه البرنامج التابع

كيف تزيد عدد المهام ودخلك في VkTarget؟

واحدة من أكبر المشاكل التي تمنع الدخل المرتفع والمستمر من شبكاتهم الاجتماعية في VkTarget هي عدد صغير من طلبات الإعجابات والاشتراكات وإعادة النشر وغيرها من الأنشطة الاجتماعية. بعد كل شيء ، سيكون من الممكن أداء مهام أكثر بكثير مما يوفره النظام. لماذا يحدث هذا وماذا تفعل؟

حسنًا ، لا يزال بإمكانك العثور على خدمات كسب مماثلة وإضافة حساباتك في الشبكات الاجتماعية أيضًا. نتيجة لذلك ، ستحصل على فرصة لكسب المزيد من المال من خلال المزيد من المهام. لكن عدد المهام في VK-Target لن يزيد من هذا. لذلك ، يمكن اعتبار هذا الحل ناجحًا ، ولكنه فاتر إلى حد ما.

تكمن المشكلة وحلها في حقيقة أنه بالنسبة للمعلن (الشخص الذي ينشئ المهام) من المهم أن يكون لديك حساب ضخم (مع عدد كبير من الأصدقاء أو المشتركين). الحقيقة هي أنه من مثل هذا الحساب يمكن للمرء أن يتوقع عائدًا أكبر بكثير من حيث الترويج (سواء في الشبكات الاجتماعية أو في Yandex و Google).

هل قمت بترقية الحسابات؟ على الأقل كم عدد الأصدقاء في فكونتاكتي؟ كم عدد المشتركين في المجموعة؟ عدد قليل؟ حسنًا ، ستكون هناك مهام قليلة لك. هناك عدة آلاف من هذه الحسابات في VkTarget ، مما يعني أنه سيكون هناك القليل من العمل بالنسبة لك (المنافسة عالية بين الحسابات الصفرية).

ومع ذلك ، هناك طريقة للخروج - قم بترقية شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وسترى تدفقًا للمهام ليس فقط من Vk-Target ، ولكن أيضًا من الخدمات المماثلة الأخرى التي قمت بالتسجيل فيها. يرغب العديد من المعلنين في أن يقوم الأشخاص الذين لديهم حسابات مع مئات الأصدقاء بإكمال المهام ، حيث سيسمح لهم ذلك بالحصول على أكبر قدر من الفائدة مقابل المال. ولكن هناك القليل من هذه الحسابات والمهام ستبدأ في الظهور عليك كثيرًا.

في الوقت نفسه ، لا أقترح إنفاق الأموال على الترويج لحساباتك على فكونتاكتي ، ويوتيوب ، وما إلى ذلك. يمكن القيام بذلك مجانًا. كل ما في الأمر أن هناك خدمات للغش المجاني . واحد منهم يسمى BossLike . إنها رائعة لحل مشكلتنا (يمكنك أن تقرأ عن Bosslike على الرابط).

في كلتا الخدمتين ، يتبادل المشاركون في العملية الإعجابات ويتابعون حسابات بعضهم البعض. عندما تكمل مهمة شخص آخر ، تحصل على نقاط مقابل ذلك ، والتي يمكنك بعد ذلك إنفاقها فورًا على الترويج لحساباتك (طلب إضافات للأصدقاء ، وإعجابات ، وما إلى ذلك).

الترويج لحساباتك في الشبكات الاجتماعية من خلال VkMix

حتى تحصل على فرصة لجعل حساباتك جذابة للمعلنين من Vk-Targrt (حيث يدفعون بالفعل مقابل الإجراءات بالمال) وتلقي الطلبات في دفق مستمر.



قم بضخ حساباتك ولن تواجه مشاكل مع الطلبات ليس فقط في VkTarget ، ولكن أيضًا في الخدمات المماثلة الأخرى لكسب المال على الشبكات الاجتماعية ، والتي سيتم مناقشتها أدناه.

كيف تسحب الأموال من فكتارجيت؟

بمساعدة الطرق المذكورة أعلاه على Vktarget ، يمكنك كسب "الحد الأدنى للأجور" بسرعة كبيرة. بمجرد ظهور الرصيد: "15 روبل" ، يمكنك سحب الأموال بأمان إلى محفظتك.

سحب الأموال إلى vktarget.ru

بعد ذلك ، يتم تزويد المستخدم بمعلومات حول الإخراج. املأ رقم المحفظة ، وحدد المبلغ وأنشئ طلبًا:

طلب سحب الأموال المكتسبة في الصرف

ستكون نتيجة جميع عمليات الاحتيال لدينا رسالة حول تطبيق تم إنشاؤه بنجاح:

الانسحاب في غضون يومين

عادة ما تصل الأموال بعد بضع ساعات ، ولكن هناك أيضًا تأخيرات عندما تضطر إلى الانتظار لمدة يومين. إذا كان هناك تأخير في الدفع أو ظهرت أسئلة أخرى ، فيمكنك الكتابة إلى الدعم الفني الخاص بهم ، ولكن أولاً قم بدراسة قواعد التبادل ، حتى لا يتم حظر الحساب بدلاً من الدفع أو الإجابة على المشكلة التي لديها نشأت.

حصيلة

موقع Vktarget هو منصة ممتازة لكسب المال في الشبكات الاجتماعية ، فهو مثالي للمبتدئين: أسعار جيدة ، مهام بسيطة ، نظام إحالة مناسب ومربح. بالطبع ، لا يخلو التبادل من العيوب: في بعض الأحيان يكون هناك حمولات زائدة ، ولا توجد دائمًا أوامر ، ولكن مع ذلك ، يمكنك جني الأموال من ذلك.

أكمل تسجيلًا بسيطًا ، أدخل حسابك الشخصي وستفهم أنه يمكنك كسب المال هنا والآن (وإن لم يكن كبيرًا جدًا في البداية). بالمناسبة ، يمكن الجمع بين هذه الخدمات بنجاح ، وبالتالي زيادة الدخل. على سبيل المثال ، يعد مشروع مشابه يسمى V-Like إضافة جيدة . حظ سعيد!


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot