ad-cent Aviso ، أرباح الإنترنت. يمكنك أن تكسب بدون استثمار ad-top
اخر الاخبار

Aviso ، أرباح الإنترنت. يمكنك أن تكسب بدون استثمار


https://aviso.bz/?r=osamanabawi7Aviso ، كسب المال على الإنترنت أمر حقيقي تمامًا. 
في المقالة سننظر في ماهية Aviso ، وكيفية البدء في جني الأموال هنا للمبتدئين. هذه الأرباح مناسبة للمستخدمين المبتدئين الذين ليس لديهم بعد مهنة الإنترنت ومواردهم الخاصة للكسب.

موقع aviso ، منصة لكسب المال على الإنترنت بدون استثمارات ، وصف للموقع


موقع Aviso هو منصة للترويج للأعمال التجارية. يسمح لرجال الأعمال والمدونين بجذب العملاء وزيادة الأرباح من الإعلانات أو المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، نجمع هنا طرقًا بسيطة لكسب المال عبر الإنترنت. المستخدمون يكملون المهام من المعلنين ويكسبون المال. كيف يحدث هذا؟

ينشر المعلن إعلانات على خدمة Aviso في الفئات التالية - المهام واللافتات والتصفح و YouTube و Vkontakte وما إلى ذلك. يجد المستخدم المسجل المهام الضرورية ويبدأ في إكمالها. بعد العمل ، على سبيل المثال ، مشاهدة مقطع فيديو أو التسجيل أو ترك التعليقات ، يتم إضافة الأموال إلى الحساب. يتلقى المعلن نشاطًا على موارده ، ويكسب المؤدي.

Aviso ،

الأرباح على الإنترنت ، كيف يعمل النظام

سننظر هنا في التعليمات التي ستخبرك بكيفية عمل النظام على Aviso:

  1. 1-أولا ، قم بالتسجيل في الموقع.
  2. 2-قم بتأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني.
  3. 3-بعد ذلك ، أدخل الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما.
  4. 4-ثم املأ اسم المستخدم في إعدادات الحساب ، وحدد الصورة.
  5. 5-من المهم إضافة محافظ إلكترونية لسحب الأموال. للقيام بذلك ، افتح "التمويل" واطلب رمز PIN الذي سيتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، اكتبها في الحقل واحفظ المحفظة.
  6. 6-انقر فوق قسم "المهام". اختر مهمة وابدأ العمل. تعليمات القيام بالعمل بسيطة - ستحتاج إلى إظهار بعض النشاط على مورد المعلن.
  7. 7-عند إكمال المهام ، يتم إضافة الأموال إلى الرصيد.

أما بالنسبة للمعلنين ، فيقومون بنشر المهام من خلال زر "ضع إعلان" أو زر "إجراء طلب". يكفي هنا الإشارة إلى الاسم ووصف ما يجب القيام به والروابط إلى الموارد. عندما يتم نشر الإعلان ، في قسم "إدارة الإعلانات" ، يمكنك مراقبة نشاط فناني الأداء. قبل إنشاء حملات إعلانية ، تحتاج إلى تجديد الحساب بما يصل إلى رصيد المعلن أو كسب المال مقابل ذلك.

ووصف ما يجب القيام به والروابط إلى الموارد. عندما يتم نشر الإعلان ، في قسم "إدارة الإعلانات" ، يمكنك مراقبة نشاط فناني الأداء. قبل إنشاء حملات إعلانية ، تحتاج إلى تجديد الحساب بما يصل إلى رصيد المعلن أو كسب المال مقابل ذلك.


دخول Aviso.bz إلى الموقع أو كيفية البدء

تحتاج إلى بدء العمل مع موقع Aviso الإلكتروني عن طريق التسجيل. اتبع الرابط المؤدي إلى المشروع https://aviso.bz/?r=osamanabawi7في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق "تسجيل" (الشاشة 2).

موقع aviso

بعد ذلك ، توصلنا إلى تسجيل دخول بأحرف إنجليزية. ثم أدخل بريدًا إلكترونيًا صالحًا. نكتب كلمة المرور أيضًا باللغة الإنجليزية ، من 6 أحرف. بعد ذلك ، اختر المُحيل الخاص بك - سيسمح لك ذلك بالحصول على مزيد من الرجوع (عودة عمولة الإحالة). في الجزء السفلي ، انقر فوق "تسجيل" (الشاشة 3).

.

قع Aviso. إذا لم يظهر حسابك الشخصي ، فاستخدم زر "تسجيل الدخول" لإدخال وتحديد معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك في النموذج أثناء التفويض.
https://aviso.bz/?r=osamanabawi7

كيفية إتمام المهام على Aviso وسحب الأموال

تحتاج أولاً إلى ملء الإعدادات في المشروع ، كما هو موضح في الصورة (الشاشة 4).

استعراض aviso.bz

بعد ذلك ، انتقل إلى قسم "التمويل" ووصف هذه المحافظ - Qiwi ، Yumani ، بطاقة مصرفية. أيضًا ، انقر فوق طلب رمز PIN وانسخه في رسالة بريد إلكتروني. بعد ذلك ، الصق في نفس القسم في حقل رمز PIN وانقر على "حفظ". تحتاج أيضًا إلى تأكيد الهاتف في الإعدادات. إذا لم ينجح الأمر ، فاكتب عنه لدعم موقع Aviso في حسابك الشخصي.


الآن ، لنكسب المال الأول في المشروع. انتقل إلى قسم "كسب" وحدد ، على سبيل المثال ، YouTube (الشاشة 5).

أرباح aviso.bz

هناك مهمة سهلة للمبتدئين هنا - مشاهدة الفيديو. حدد نوع المهمة وانقر على "البدء". في النافذة الثانية ، تحتاج إلى تشغيل مشغل الفيديو لتشغيله. سيبدأ عداد الوقت في العد التنازلي. انتظر حتى نهاية الوقت. ثم سيتم إضافة الأموال إلى رصيدك.وستربح من الانترنت

يتم تنفيذ المهام الأخرى بطريقة مماثلة. على سبيل المثال ، في قسم "المهام" ، يمكنك التسجيل في مواقع أخرى مقابل المال ، أو أن تكون نشطًا بعد

التسجيل أم لا. من الممكن أيضًا قراءة الرسائل وعرض المواقع مقابل المال والانضمام إلى المجموعات وتقييم المنشورات وخيارات الربح الأخرى. في المقالات ، نظرنا في أسئلة حول كيفية كسب المال من خلال عرض المواقع والتسجيل فيها .

بعد وجود 1.50 روبل في الحساب الرئيسي ، يمكن سحب الأموال من خلال بطاقة أو Qiwi أو Yumani أو Payer . اختر محفظة وأدخل المبلغ المالي. بعد ذلك ، اطلب دفع تعويضات. الخدمة تدفع المال في ثانية.


Aviso ، الأرباح على الإنترنت ، القواعد الأساسية للعمل في الموقع

ما هي قواعد العمل مع Aviso؟ اعتبرهم:

  • لا تحتاج إلى تضليل المستخدمين عند وضع الإعلانات ؛
  • أداء المهام بصدق ، تقوم الخدمة بفحص كل شيء ؛
  • تقديم معلومات دقيقة عن نفسك.

على الموقع يمكنك قراءة العرض العام بالتفصيل ، والذي يحتوي على جميع نقاط القواعد.


كم يمكنك أن تربح على موقع aviso على الويب ، وكيفية سحب الأموال



https://aviso.bz/?r=osamanabawi7


هناك مهمة سهلة للمبتدئين هنا - مشاهدة الفيديو. حدد نوع المهمة وانقر على "البدء". في النافذة الثانية ، تحتاج إلى تشغيل مشغل الفيديو لتشغيله. سيبدأ عداد الوقت في العد التنازلي. انتظر حتى نهاية الوقت. ثم سيتم إضافة الأموال إلى رصيدك.

يتم تنفيذ المهام الأخرى بطريقة مماثلة. على سبيل المثال ، في قسم "المهام" ، يمكنك التسجيل في مواقع أخرى مقابل المال ، أو أن تكون نشطًا بعد التسجيل أم لا. من الممكن أيضًا قراءة الرسائل وعرض المواقع مقابل المال والانضمام إلى المجموعات وتقييم المنشورات وخيارات الربح الأخرى. في المقالات ، نظرنا في أسئلة حول كيفية كسب المال من خلال عرض المواقع والتسجيل فيها .

بعد وجود 1.50 روبل في الحساب الرئيسي ، يمكن سحب الأموال من خلال بطاقة أو Qiwi أو Yumani أو Payer . اختر محفظة وأدخل المبلغ المالي. بعد ذلك ، اطلب دفع تعويضات. الخدمة تدفع المال في ثانية.




خاتمة

درست المقالة Aviso ، الأرباح على الإنترنت. تم إخباره بنوع المورد ، وكيفية البدء وكسب المال من خلال إكمال المهام. موقع Aviso الإلكتروني بسيط وسهل الاستخدام. بمساعدة الشرح ، ستتقن مهارات جني الأموال عبر الإنترنت ، وعندها فقط يمكنك اكتساب الخبرة في عمل أكثر ربحية.https://aviso.bz/?r=osamanabawi7

شكرًا لكم على اهتمامكم!







تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot