ad-cent اضافة للمتصفح للربح بدون مجهود و السحب بالدولار Surfe.Be ad-top
اخر الاخبار

اضافة للمتصفح للربح بدون مجهود و السحب بالدولار Surfe.Be

الرئيسية , اضافات المتصفح
ه

اضافة للمتصفح للربح بدون مجهود و السحب بالدولار Surfe.Be



ثم Surfe.Be ، وهو موقع 
يمكنك من خلاله مشاهدة الإعلانات وكسب المال ، متاح من خلال ملحق المتصفح. امتداد يتم تثبيته من متجر جوجل ولا يشكل خطرًا أو عبئًا إضافيًا على ذاكرة الوصول العشوائي فى المتصفح. والمكاسب البسيطة على الإنترنت من مشاهدة الإعلانات مقابل المال تختفي ، كي لا نقول ذلك في الوضع السلبي الكامل ، ولكنها تمر بالمناسبة ولا تزعجك الحاجة المستمرة للذهاب إلى المواقع وتسجيل الدخول إلى  الموقع للعمل علية .

رقم 1. ما هو Surfe.Be

تمديد المتصفح للأرباحأحد أهم ثلاثة ملحقات للمتصفح تحقق دخلاً في الوضع الخامل والنشط. من المفارقات ، مع وفرة الخيارات ، هناك ثلاثة خيارات فقط تستحق المحاولة في الممارسة. تقريبا الربح من الانترنت دون مجهود يزكر.
🐇 القفز ومعرفة الامتدادين الآخرين 🐇
  • تصفح ، كن. أبسط امتداد يعمل كحلقة وصل بين الموقع الأصل ومتصفح المستخدم.
كل شيء عبقري بسيط. لكن السؤال مختلف. أفضل من لا شيء.

رقم 1. مرجع سريع لملحق Surfe.Be عارض الإعلانات

القليل من المعلومات للمتعجّل ولأولئك الذين ليس لديهم وقت أو ممانعة لقراءة النصوص الطويلة.

فقط في حالة. تأكد من القراءة.  غريب لكن الكثيرين مهتمون ⬇

  • لقد قمت بتثبيت الامتداد لكسب Surfe ، ولكن ماذا أفعل بعد ذلك؟ لا شيء . يقوم الامتداد ببث شريط بانر ضيق في الجزء السفلي من النافذة. لا داعي لاتباع اللافتات بعينيك. ليس عليك انتظار أي شيء. لا تهتم بهم إذا لم تكن مهتمًا بالمحتوى. فقط اهتم بشؤونك الخاصة. فتح وإغلاق علامات التبويب. شاهد الفيديو. اقرأ كتب. ستنتقل اللافتات إلى النافذة النشطة. هذا كل شئ. لا يوجد نظام في عرض اللافتات !
  • زيادة الدخل. أيضا ، Surfe.Be يعمل مثل الصندوق. نضغط على أيقونة الامتداد ونحصل على إمكانية الوصول إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والنقر على روابط الإعلان دون الذهاب إلى الموقع.
  • تقييم. نبدأ من 0. التصنيف يمكن أن يصل إلى 100. مع تصنيف 100 ، يتم دفع كل شيء ضعف هذا التصنيف. في سن الخمسين وواحد ونصف. في 33 ، بنسبة الثلث. المبدأ واضح ، لكن هناك العديد من الفروق الدقيقة. إذا أعجبك الامتداد ، فتأكد من التعرف على المفاهيم: "التصنيف" و "التأهيل" و "السرعة". الأرباح تعتمد بشكل مباشر على هذه العناصر.
    🐇 "اقفز واكتشف" 🐇
  • سحب الأموال. الحد الأدنى للسحب هو 3-5 سنتات. الاندفاع بفارغ الصبر للانسحاب - للتحقق. الحقيقة هي أن المخبر سيظهر لك 3 سنتات ، بينما في الواقع هناك 2.9999 سنت. مع السحب التلقائي ، سيقوم النظام بإبطاء المدفوعات. نحن نجمع 4-6 سنتات من أجل الموثوقية.
    🐇 انضم إلينا وتعلم كيفية سحب الأموال من Surfe . كن
 الكل 

رقم 2. كيف يعمل نظام الأرباح مع ملحق Surfe.Be

بسيط جدا. قم بالتسجيل في الموقع - قم بتثبيت الامتداد - وانطلق. نحن نلحق بالتقييم ، أو نطور برنامجًا تابعًا ، أو ببساطة نجمع الأموال بشكل سلبي في الميزانية العمومية. الأرباح في Surfe.Be مبنية على مبدأين: كلا من المشاركة الإيجابية والسلبية.
  • اضبط وانسى. التمديد غير مصمم للدخل الفوري. هذا ليس يانصيب. على الرغم من أنه يمكن سحب المبلغ الأول في يوم التسجيل. تم تعيين الوظيفة الإضافية لمدة عام ، للاستخدام في الوضع المتوازي ، أثناء الأنشطة اليومية. هذه هي الميزة الرئيسية للتمديدات لكسب المال.
بدون شك ، إنه متاح للمشاركة في العملية:
  • فيديو. شاهد مقاطع الفيديو من وقت لآخر (يحتوي الفصل 10 (الأسئلة الشائعة) على تلميح حول كيفية القيام بذلك بشكل أفضل وأسهل 🐇 "القفز واكتشاف" 🐇)
  • الزيارات. قم بإجراء انتقالات لفترة وجيزة من خلال منصات الإعلان
  • إنضم لبرنامج. استخدام غير محدود لبرنامج الأفيليات الكبير ، مع عمق 10 مستويات
  • تقييم. قم بزيادة تقييمك تدريجيًا واكسب المزيد من المال
رئيسي. الإعلان نفسه ، في شكل لافتات ضيقة ، يستمر في الوضع التلقائي الكامل.

رقم 3.Surfe.Be والوضع الحقيقي مع امتدادات لكسب المال في Runet

لماذا Surfe.Be هو أفضل امتداد لكسب المال. حدث ذلك. لذا تكمن البطاقة. فسقطت العظام. Surfe.Be بدأ الترويج النشط في عام 2018 وأخذ مكانه بحزم باعتباره أفضل امتداد لكسب المال في المتصفح. وقت كانت فيه تطبيقات كسب المال تتكاثر. مرت أمطار الفطر ، واستمرت التوسعات في الظهور ، لكن المكانة التي يشغلها ثلاثة ممثلين.
  • TeaserFast - بانر في الزاوية اليمنى السفلية
  • SurfEarner - لافتة أعلى النافذة
  • SurfeBe - اللافتة السفلية
الحقيقة هي أن القادة الثلاثة قد قسموا السوق الرئيسية. يتم عمل كبير لعرض الإعلانات مقابل المال ، من خلال الامتداد ، على ثلاثة موارد.

ليس من المستغرب أن الامتدادات لا تتعارض مع بعضها البعض ومتاحة للاستخدام المتزامن.

نعم ، هناك امتدادات أخرى رائعة . هناك مشكلة واحدة فقط. لا يوجد عدد كافٍ من المعلنين والدخل منخفض جدًا.

رقم 4. Surfe.be احصائيات

التزمت الصفحة الرئيسية للموقع الصمت حيال الإحصائيات الرسمية حتى بداية عام 2022 ، لكن بعد الترقية لم تستطع تحملها وشاركت الأرقام:

                                                     SURFE.BE المعالم البارزة 

شخصيات رائعة
  • تشغيل المنصة: 5 سنوات
  • عدد الأعضاء المسجلين: 2068000+
  • مجموع المدفوعات: 455742 دولار
الحالة تتحرك نحو نصف مليون

                                           ⬅ الإحصائيات المقدمة بتاريخ 03/29/2023

تصفح الصفحة الرئيسية
تسجيل
إذا كنت ترغب في مشاهدة الإعلانات والحصول على أموال مقابل ذلك ، فتأكد من تجربة Surfe. كن. هذا ليس النشر من أجل المال أو كتابة مقالات حيث تحتاج إلى الضغط على لوحة المفاتيح. كل شيء بسيط. أقيم مع الله.

كيفية مشاهدة الإعلانات وكسب المال مع Surfe.Be.


نبدأ بالتسجيل ولكن قبل:

1. لماذا يعتبر امتداد SurfeBe أفضل امتداد لكسب المال عبر الإنترنت

سيكون من الصحيح أن تكتب "واحدة من أفضل". تختلف جميع الضفادع في الذوق واللون. على أي حال.تظهر الإضافات الجديدة لكسب المال في المتصفح بثبات يحسد عليه. اليوم ، يعتبر كل موقع كبير وغير كبير لعرض الإعلانات مقابل المال أنه من واجبه الحصول على الوظيفة الإضافية الخاصة به. لكن هذا مجرد وهم بصري. بالنسبة للجزء الأكبر ، تكون هذه الإضافات غير مجدية ولا تُقدم إلا للعرض.
الإضافات إلى المواقع الكبيرة لا تعطي أي أرباح حقيقية على الإنترنت للمراهقين ، أو للمتقاعدين ، أو لأي فئة من المستخدمين. لا داعي للاعتقاد أنه من خلال تثبيت Surfe.Be ، يمكننا الوصول إلى جبال El Dorado الذهبية. للوصول إلى مستوى عالٍ من الدخل ، سيتعين عليك العمل بجد ، كما هو الحال مع أي عمل غير متصل بالإنترنت. ولكن ، سيظهر أول مبلغ يتم ربحه من خلال مشاهدة مقطع فيديو بدون مرفقات أو النقر فوق الروابط في الدقائق الأولى.

                        ⭐ ما هو SURFE.BE امتداد المتصفح جيد

امتداد ممتاز للكسب الذي ⬇

  • زيادة الدخل المزدوجة: مع تصنيف "100" نقطة ، يتم تقييم التخصيصات بضعف السعر
  • منصة متعددة: يمكنك أن تربح من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف
  • 0.03 دولار الحد الأدنى لمبلغ السحب: سحب الأموال من المشروع خلال دقيقة واحدة
  • مشاهدة الإعلانات مقابل الدولارات: ما يبحث عنه الكثير. على الرغم من أنه ليس من الواضح لماذا ، في واقع اليوم. لكن المستخدم دولي ولا يعيش في روسيا وحدها. لذا - أحبه!
  • منصة متعددة أخرى: Chrome و Firefox و Opera و Yandex وغيرها. أي متصفح. هذا ، مع "جريمة" فايرفوكس الواضحة مع ملحقات حديثة لكسب المال ، هو موضع ترحيب فقط.
  • مانع الإعلانات: لا يؤثر على الأداء
  • مثبتة ومنسية: فقط قم بتثبيت الامتداد وبدأت السنتات تتساقط. هل تريد زيادة دخلك؟ توجد فرصة في أي وقت لتحريك الماوس دون الانتقال إلى مواقع الجهات الخارجية
  • خيار سحب واسع النطاق: Payeer و Qiwi و UMoney و WebMoney
بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا موقع يدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، مما يكون له تأثير مثمر على الدخل.

كل موقع لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات له مزايا وعيوب. Surfe.Be هو استثناء تقريبًا في هذه المجموعة.

تسجيل

2. موقع للأرباح Surfe.Be: التسجيل.

تم تسجيل جميع على الموارد على شبكة الإنترنت. إجراء روتيني ، وجميع المواقع التي تدفع مقابل عرض الإعلانات لا تبرز من النظام العام. الفرق هو أنه سيتعين عليك تأكيد انتمائك للجنس البشري. حارب الروبوتات والحسابات المتعددة. لا أعرف كيف يمكنك استخدام حسابات متعددة على SurfeBe ، لكن الحقيقة تبقى.

            ⬇ أشياء يجب تذكرها عند التسجيل على SURFEBE

مجموعة الرجل العادي
  • وسائل التواصل الاجتماعي. التسجيل عبر الشبكات الاجتماعية عملية سريعة وسهلة. تحدث المشكلة عندما "تتوقف" الشبكة ويستحيل تسجيل الدخول إلى حساب أي موقع. الخيار الأفضل هو التسجيل بالطريقة القديمة والمألوفة ، ثم ربط الملفات الشخصية لتسجيل الدخول بسرعة.
  • كلمة المرور. إذا كنت مهتمًا بإعلانات الدفع لكل عرض وستقوم بذلك على نطاق صناعي ، فاستخدم كلمات مرور جديدة لكل موقع. على سبيل المثال ، قم بتثبيت LastPass ونسيان المشكلة.
  • عنوان البريد الإلكتروني . لا تستخدم المستهلكات من الشبكة. جميع المفاوضات مع الإدارة عبر البريد. هنا يرسلون رابطًا لتفعيل الحساب وأشياء مفيدة متنوعة ، مثل "الرمز السري"
  • رقم الهاتف المحمول. في ضوء عواقب محاربة مزرعة الروبوتات ، في أول سحب للمال ، سيكون عليك إثبات طبيعتك المعيشية. سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الهاتف المحمول ، أو ستأتي مكالمة من الروبوت.
  • محفظة EPS. أي من الاتجاهات الخمسة. ولكن عند تغيير سمات الدفع ، سيتعين عليك الانتظار يومًا.
 كيفية التسجيل على Surfe.Be

إذا كان كل شيء على ما يرام ، فلن تكون هناك صعوبات. أي أرباح على عرض الإعلانات ، في خدمتك.

                                   ⬅ رقم الهاتف المحمول غير مطلوب
                                                          القواعد عرضة للتغيير

تسجيل

3. كيفية تثبيت امتداد Surfe.Be

عندما تحصل على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تثبيت ملحق لكسب المال ، تصبح الحياة أفضل. على "قليلاً فقط" ، لكن الإيجابي الإضافي لم يزعج أي شخص في هذا المجرة.

بعد التسجيل ، فإن أول ما يجب التفكير فيه هو تثبيت وظيفة إضافية تعمل كحلقة وصل بين متصفحك والموقع الأصلي. الوصول في الجزء العلوي من النافذة ، في النصف الأيمن:

تركيب امواج-راسيرنيا
المسار على الموقع لتثبيت امتداد Surfe.be

بعد اختيار متصفحك ، تذهب إلى متجر الوظائف الإضافية عبر الإنترنت وتثبيت الامتداد. يظهر رمز في شريط المتصفح. هل أنت مستعد لكسب المال من خلال عرض الإعلانات ، وليس فقط:

لوحة تصفح-upravleniya-1
مخبر ملحق مع معلومات الحساب
سيتم إخطارك بشأن توفر مقاطع الفيديو والانتقالات المدفوعة. مشاهدة أو تجاهل - اختيارك. أيضًا ، عند النقر فوق رمز الامتداد ، يكون متاحًا لتقييم عروض الأرباح:
لوحة تصفح-upravleniya-2
مخبر ملحق بمعلومات حول العمل المتاح
SurfeBe ، ليس مجرد امتداد ، ولكن أيضًا موقع يتم فيه دفع الأموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، لأنه ليس من المستغرب. على الرغم من أن جميع الامتدادات من هذا القبيل ولا يوجد سبب يدعو إلى الدهشة.

                ⬇ ما الذي تحتاج إلى تذكره حول امتداد SURFEBE 

كل شيء تحت السيطرة
  • الامتداد آمن. هذه المواقع التي تدفع مقابل كل عرض تعمل منذ سنوات. يتم تثبيت جميع الملحقات من المتاجر الرسمية عبر الإنترنت.
  • الامتداد لا يقوم بتحميل الكمبيوتر. هذا ليس تعدين. الامتداد لا يستخدم الكمبيوتر. إنه مجرد جزء من المتصفح. تستخدم أفضل المواقع الأجنبية التي تدفع بالدولار أيضًا الوظائف الإضافية في عملها. مختلف قليلاً ، لكنه يجعل الحياة أسهل كثيرًا.
  • تكسب المال . يوفر التوسع ذلك الدخل السلبي الذي يبحث عنه الجميع على الإنترنت. وعندما تكون نشطًا ، يمكنك زيادتها.
 Surfe.be يعمل كالساعة ⬆

على أي حال ، فإن عرض الإعلانات مقابل المال يكون أكثر ملاءمة من خلال الامتداد. حاولت ذلك ، لم يعجبك ، حذفها. صيغة العمل لجميع الأوقات.

                              ⬇ تصفح: كيفية تثبيت الامتداد 

سيتم تثبيت حتى القنفذ
  • على زر "ملحق" ، حدد متصفحك
  • دعنا نذهب إلى "المتجر على الإنترنت"
  • تثبيت الوظيفة الإضافية
  • يتمتع
⬆ Surfe.be دون مشاكل على أي متصفح

الإضافة المعتادة التي ليس لها رقم.

                                                   ⬅ الكون يتوسع كذلك

تسجيل

4. أفضل امتداد للمتصفح لكسب المال Surfe.Be: كيفية مشاهدة الإعلانات وكسب المال.

مع Surfe.Be ، يتم عرض الإعلانات على الإنترنت إما بشكل سلبي أو بمشاركة المستخدم. بعد تثبيت الامتداد لكسب
Surfe.Be ، يمكنك اختيار خيار مشاركتك في العملية.

                                               ⬇ كيف تكسب على SURFE.BE ⬇

للجميع وللجميع
  • لافتات البث. الوضع السلبي تمامًا
  • انتقالات الارتباط. عليك أن تحرك الفأرة
  • مشاهدة مدفوعة لمقاطع فيديو يوتيوب. يجب أن تشاهد مقاطع فيديو مملة وليست جدًا
  • إنضم لبرنامج. البحث النشط
 الربح بدون استثمارات على Surfe.be ⬆

اعتمادًا على الإستراتيجية المختارة ، قد يبدو الربح من خلال عرض الإعلانات بدون استثمارات كنوع من النماذج.

                                                             ⬇ لا حدود على SURFE.BE ⬇

رسم عادي ولا شيء أكثر
  • بدون تدخل: تركيب الامتداد وعرض اللافتات
  • الارتباط الجزئي: النقر على الروابط ومشاهدة مقاطع الفيديو
  • المشاركة الكاملة: المشاركة في البرنامج التابع وإنشاء شبكة من الإحالات
 الوقت الذي يقضيه سيؤتي ثماره على Surfe.be ⬆

وفقًا لذلك ، ستزداد أرباحك من عرض الإعلانات على الإنترنت ، مع الإمكانات الكاملة للوظيفة الإضافية للمتصفح. تختلف أرقام الدخل من حيث الحجم.
يجب أن نتذكر أن Surfe.Be ليس موقعًا عاديًا يتصفح من أجل المال ، ولكنه برنامج تابع له عشرة مستويات في العمق.

       ⬅ أفضل استراتيجية هي عدم الإسراع ولكن التطوير تدريجيًا على SurfE.BE ⮕

رقم 1. أفضل امتداد للمتصفح لكسب المال Surfe.Be: اعرض اللافتات

تمثل اللافتات الأرباح الرئيسية على الإنترنت لمشاهدة الإعلانات من Surfe.Be. يظهر شريط ضيق في نافذة المتصفح بعد تثبيت الامتداد وتمرير التفويض على الموقع.

تحدث الترجمة في النافذة النشطة. حيث يوجد مؤشر الماوس. وفقًا لذلك ، لعرض الإعلانات ، يتم إضافة الأموال إلى حسابك لسحب الأموال في الوضع التلقائي:
تصفح-viewr- bannerov
Surfe.Be هو نموذج لافتة. زيادة 250٪ 

هذا ما تبدو عليه نافذة المتصفح أثناء التشغيل العادي:
تصفح-prosmotr- bannerov-1
Surfe.Be - إظهار لافتة أسفل نافذة المتصفح

لدى المستخدم خيار اختيار مكان عرض الشعار في الأعلى أو الأسفل:
تصفح-بروسموتر- bannerov-3
Surfe.Be - عرض لافتة أعلى نافذة المتصفح

بصفته موقعًا لائقًا لكسب المال ، يعمل Surfe.Be باستمرار على تحسين توسيع أرباحه. وهو أمر لا يثير الدهشة ، لأنه يجلب دخلاً للموقع.

تصل اللافتات طوال اليوم بشكل شبه مستمر. وجود إعلانات يعتمد على الطلبات ولكن على ما يبدو فإن الموقع لا يعاني من غيابها. Surfe.Be يساعدك على كسب المال مقابل مشاهدة الإعلانات ، في وضع بدون توقف ، دون زيارة الموارد المختلفة.

                                     ⬇ ما الذي تحتاج لمعرفته حول SURFE.BE BANNERS ⬇

القاعدة والأساس
  • نافذة نشطة. لافتة حيث يوجد الماوس. إذا كنت تقرأ ولم يتحرك المؤشر لفترة طويلة ، فسيتم تجميد شريط العد التنازلي. Surfe.Be هو موقع يتم فيه دفع الأموال مقابل عرض الإعلانات ، لذلك يتوقع أن يراها المستخدم في النافذة.
  • خطوة للخلف. لا حاجة للتركيز على البانر. وحتى أكثر من ذلك لمتابعة مرور العد التنازلي. اقبله كجزء من المتصفح واعمل على عملك. بعد يومين ، ستتوقف عن الاهتمام بهم.
  • مزاج سيء. يمكن خداع الموقع وإطلاق إعلانات عرض مدفوعة في نافذة غير نشطة. لا فائدة من ذلك ، لذا لن أصف الإجراء. مفاجأة ، كن جيدًا لدرجة أن كل شيء يتم بشكل عابر.
 الأرباح في متصفح Surfe.Be - لافتات ⬆

تقريبًا مثل هذه الأرباح على عرض الإعلانات ، تقدم امتداد Surfe.Be ، للافتات.

                       ⬅ لا يوجد نظام عندما تظهر لافتات ⮕

التسجيل

رقم 2. أفضل امتداد للمتصفح لكسب المال Surfe.Be: النقرات المدفوعة.

مع Surfe.Be هناك فرصة لزيادة الأرباح على الإنترنت لمشاهدة الإعلانات ، بترتيب كبير. لن يكون هذا إدرارًا سلبيًا للدخل ، ولكنه يجلب بعض التنوع. لا يعد النقر فوق الروابط مهمة كتابة التعليقات من أجل المال ، ولكنه أيضًا لا يستغرق الكثير من الوقت.

                           ⬇ من أين تجد الروابط في SURFE.BE التوسيع ⬇

اتبع الأرقام الحمراء
 قم بزيارة المواقع للحصول على المال من خلال Surfe.Be

يمكنك تجاهل العروض بأمان ، أو إكمال المهام. في الأساس ، Surfe.Be هو موقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات ، فلماذا لا.
Surfebe-oplachivaemye-poseshheniya
امتداد المتصفح للأرباح: Surfe.Be: نافذة منبثقة عند النقر على أيقونة الامتداد.

يفتح الرابط في علامة تبويب جديدة ويتطلب علامة تبويب نشطة. يتم حلها عن طريق إنشاء نافذة متوازية صغيرة في متصفحك ، ثم يمكنك عرض الروابط والبدء في عملك.

يحدث العد التنازلي على كل من أيقونة الامتداد وعلى علامة التبويب نفسها.

                           ⬇ مخطط عرض منصة الإعلان من خلال SURFE.BE ⬇

⬇ التفعيل ⬇
تصفح بي كابشا 1
كسب ملحق المتصفح Surfe.Be: مؤقت العد التنازلي عند عرض الارتباط

ينفد الوقت ويظهر رمز التحقق في أسفل النافذة ، حيث تحدد الرمز المطلوب وتحصل على الأموال إلى الحساب التأكيد


تصفح بي كابشا 2
امتداد المتصفح لكسب Surfe.Be: استحقاق الأموال إلى رصيد المستخدم.


بعد الاختيار الصحيح ، يتم إضافة الأموال المخصصة للعرض إلى حسابك.

 الدفع 
تصفح بي كابتشا 3
امتداد المتصفح لكسب Surfe.Be: استحقاق الأموال إلى رصيد المستخدم.
حقا الكثير من العمل. حقق المشروع نجاحًا مع المعلنين ويحقق أرباحًا جيدة على الإنترنت من خلال عرض المواقع للمستخدمين.

                                             ⬅ مدة الزيارة من 3 إلى 60 ثانية ⮕

تسجيل

رقم 3. Surfe.Be: اكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو

يمكن تنويع المشاهدة المعتادة للإعلانات مقابل المال على الإنترنت من خلال أرباح إعلانات الفيديو. لا يحتاج المستخدم إلى الذهاب إلى موقع Surfe.Be الإلكتروني لاستخدام هذه الميزة. كل شيء يحدث من خلال الاتصال بالمخبر.

من خلال النقر على أيقونة الامتداد ، يمكننا الوصول إلى المعلومات. وهي متاحة لمشاهدة الإعلانات وكسب المال مباشرة من نافذة المتصفح:

امتداد المتصفح لكسب: Surfe.Be: نافذة منبثقة عند النقر على أيقونة الامتداد / مشاهدة الفيديو

بالمناسبة ، أرباح عرض الإعلانات بدون استثمارات ، في المكان المناسب ، يتمتع الفيديو بإمكانيات كبيرة. بعض المواقع ، مثل SurfEarner ، تقوم بذلك على أساس صناعي. رائع Aviso ، مليء بالفيديوهات من أي طول. سيتعين عليك قريبًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات بالبادئة "video".

                               ⬇ المكاسب من عرض الإعلانات ومقاطع الفيديو مع SURFE.BE ⬇

طول الفيديو القياسي 20 ثانية. لكن هناك ، حسنًا ، كبير جدًا
  • الخطوة الأولى. انقر على أيقونة الامتداد في لوحة المتصفح
  • الخطوة 2. في المخبر ، حدد المهمة التي تريدها
  • الخطوة 3. انقر فوق "ابدأ"
  • الخطوة 4. تتم إعادة توجيهك إلى Surfe.Be أو YouTube
  • الخطوة 5. قم بتشغيل الفيديو
  • الخطوة 6. عرض إعلانات الفيديو في النافذة النشطة
  • الخطوة 7. قم بتأكيد المشاهدة عن طريق تحديد الصورة الصحيحة في كلمة التحقق
  • الخطوة 8. احصل على المال
  • الخطوة 9. أغلق علامة التبويب
 اربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بدون مرفقات على Surfe.be ⬆

إليك كيفية كسب المال من خلال مشاهدة مقطع فيديو مع سحب الأموال إلى بطاقة من Surfe. كن. أوه! لا يوجد إخراج للخريطة ، ولكن هناك ارتباط.
تم الكشف عن الأرباح على الإنترنت من خلال مشاهدة مقطع فيديو في الوقت الحالي. هذا هو كل من المشاهدات الإعلانية والغش من قبل مدوني الفيديو الجدد.

Surfe.Be لا يختلف عن المشاريع الأخرى للكسب بدون استثمارات وعروض لكسب فلس صغير على هذا النموذج.

الإجراء هو نفسه في حالة الزيارات مدفوعة الأجر.

يرسل رمز الامتداد إشارة ويومض رقمًا.
تصفح-مشاهدة الفيديو

يظهر المخبر الفيديو المتاح لمشاهدته بعد النقر على

الفيديو يفتح في علامة تبويب جديدة.
تصفح-viewr-video-1

يبدأ الفيديو في الظهور بعد بدء المشغل ويبدأ العد التنازلي في نفس الوقت.

يتطلب الفيديو نافذة نشطة ، وهو أمر شاق للغاية ما لم تفتح الفيديو في نافذة صغيرة.

ينهي المشغل الشاشة ويظهر رمز التحقق.
تصفح-viewr-video-2

تصفح-viewr-video-3





 

أي أرباح على الإنترنت بدون استثمارات على عرض الإعلانات لها خصائصها الخاصة. ميزة Surfe.Be هي النافذة النشطة عند مشاهدة مقاطع الفيديو. هذا أمر مزعج ، لكن تم حله بإجراء بسيط:

                                   ⬇ كيف تشاهد مقاطع الفيديو على SURFE.BE دون عناء ⬇

اجعل حياتك أسهل عشر مرات
  • الخطوة 1. قسّم المتصفح إلى ثلاث نوافذ:
  • الخطوة 2 : واحدة كبيرة
  • الخطوة 3. اثنان إضافيان - صغير
  • الخطوة 4. ضع النوافذ الصغيرة على الجانب ، واحدة فوق الأخرى
  • الخطوة الخامسة
  • الخطوة السادسة: في الحالات الصغيرة ، نجني المال على الإنترنت لمشاهدة المواقع أو مقاطع الفيديو
 التجربة. إنه أسهل وأسهل بكثير لكسب المال على Surfe.be

كل المشاكل هراء. الأرباح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو مع سحب الأموال إلى بطاقة غير متوفرة على SurfeBe ، ولكن المحافظ الإلكترونية متوفرة على مدار الساعة.

      ⬅ عرض مقاطع الفيديو يمنحك تقييمًا وتأهيلًا زائدًا ويدفع مقابل ذلك ⮕

تسجيل

5. SurfeBe الأرباح عبر الإنترنت وبرنامج الانتساب.

تتمثل إحدى طرق زيادة الأرباح على الإنترنت دون الاستثمار في عرض الإعلانات في استخدام البرنامج التابع الذي يقدمه الموقع.

رقم 1. ما هو البرنامج التابع.

تمت كتابة مئات وآلاف الكتب حول التسويق بالعمولة. هذه الكلمة الأجنبية العصرية تعني "تراجعًا" بسيطًا. النسبة المئوية للصفقة. شيء يسمح لك بسحب الأموال إلى البطاقة لمشاهدة الإعلانات ، لأنه مع الجهد المبذول ، يمكنك الحصول على دخل لائق.

لكن ليس كل شيء بهذه البساطة في هذا العالم. إذا كان البرنامج التابع هو وسيلة سهلة لكسب المال ، فسيقوم الجميع بدعوة الجميع. وسيكون الجميع سعداء. لا يهم عدد الأشخاص الذين تدعوهم. من المهم عدد العملاء الذين أجروا عملية شراء أو ، في حالتنا ، عدد المستخدمين الذين يحاولون كسب المال على الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات في المشروع. الإحالات التي تستمر في العمل مهمة.

                ⬇ ما الذي تحتاج إلى معرفته عن برنامج الشريك على SURFE.BE ⬇

الحقائق والحجج الأساسية
  • من هم الإحالات؟ كل شيء بسيط. المستخدمون الذين سجلوا باستخدام رابط الإحالة الخاص بك هم إحالات من المستوى الأول. المستخدمون الذين سجلوا باستخدام رابط الإحالة الخاص بإحالات المستوى الأول الخاصة بك هم إحالات من المستوى الثاني. وما إلى ذلك وهلم جرا. تبني البرامج التابعة مشروعًا وفقًا لمفاهيمها وقواعدها الخاصة. على سبيل المثال ، عادةً ما يستخدم الموقع الذي يدفع مقابل عرض الإعلانات 2-3 مستويات. حيث أن الموقع الذي يدفع مقابل المقالات سيكون محتوى بمستوى واحد.
  • ما هو برنامج الإحالة على SurfeBe. يتكون البرنامج التابع في المشروع من 10 مستويات في العمق. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على 5٪ من تجديد رصيد إعلانك من خلال إحالات المستوى الأول.
  • أين تجد الإحالات على SurfeBe يمكنك المجادلة والإثبات والشتائم بقدر ما تريد. ولكن هناك ثلاث طرق فقط لجذب المستخدمين إلى المشروع بنسبة 100٪. الجوهر ليس مهمًا ، الشيء الرئيسي هو الأرباح عبر الإنترنت على الإنترنت دون استثمارات مع سحب الأموال إلى بطاقة أو محفظة إلكترونية.
 الأرباح على شبكة الإحالة مع Surfe.be ⬆

العديد من الأساليب غير فعالة أو غريبة. إن جذب الإحالات لمشاهدة الإعلانات على الإنترنت مقابل المال ، من خلال التلفزيون أو المواقف في الشوارع ، هو بالتأكيد فكرة سيئة.

                       ⬇ ثلاث طرق يمكن الاعتماد عليها لجذب الإحالات للتصفح .

العمل 100٪
 الأرباح على شبكة الإحالة مع Surfe.be ⬆

ومرة أخرى ، ليس كل شيء بهذه البساطة. هناك فرصة لزيادة الأرباح على الإنترنت بشكل كبير من خلال مشاهدة الإعلانات من SurfeBe. هناك أيضًا اتجاه معاكس - من خلال زيادة الأرباح ، يمكن أن تخسر جزءًا من الدخل إذا لم تكن نشطًا في المشروع.
حيلة قديمة تعمل على منصات إعلانية نشطة. والأكثر من ذلك ، يؤثر النظام نفسه على الأرباح على الإنترنت من النقرات على المواقع الأجنبية أو مشاهدة الإعلانات مقابل الدولار ، عندما يُطلب من المستخدم مشاهدة أربعة روابط إعلانية يوميًا. لم أتفحصه - لم أتلق المال مقابل عمل الإحالات.

يُحظر العمل الجبري في كل مكان في العالم ، لكن كسب المال عن طريق عرض الإعلانات هو عالم منفصل.

بالطبع ، هذه مزحة أكثر حول العبودية على منصات الإعلان ، ولكن هناك نظام تصنيف يؤثر بشكل كبير على الأرباح على الإنترنت من خلال عرض الإعلانات على أي منصة.

             ⬅ برنامج شريك في 10 مستويات - برنامج جيد جدًا ⮕

تسجيل

6.الترتيب والإنجازات على Surfe.Be

SurfeBe ليس مثل هذا الموقع البسيط حيث يكسبون المال ، كما يبدو للوهلة الأولى لمستخدم عديم الخبرة. يحتوي الموقع ، كبرنامج لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات ، على العديد من الميزات المخفية لزيادة الأرباح. ما الذي سيساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح من الموقع: المكونات التي ستشجعك وتساعدك على رفع مستوى المكافأة لنفس الإجراءات.

رقم 1. التصنيف على Surfe.Be - الأساس والأساس

ممارسة شائعة تعمل في نظام الإعلان النشط والتي لا تتجاوز تمديد الأرباح

                                      ⬇ ما هو SURFE.BE الترتيب 

الدخل ينمو جنبا إلى جنب مع التصنيف
  • ما هو التصنيف. نقاط الخبرة التي يتم منحها لكل إجراء مدفوع. مع تصنيف 100 ، يتم دفع ضعف كل الإجراءات
 هذا هو السبب في أن Surfe.be مفيد للتنمية على المدى الطويل 

في البداية ، كل شيء محير ومشوش. فقط قم ببعض الإجراءات المختلفة واتبع المخبر كيف يتغير التصنيف. في غضون ساعتين سيصبح كل شيء في مكانه الصحيح. كل شيء سوف يتضح. سيصبح المبدأ الكامل لنظام تصنيف الموقع واضحًا. لا شيء معقد.

                                           ⬇ كيفية زيادة التصنيف على SURFE.BE 

كما هو الحال في RPG للمهام:
  • مشاهدة لافتة: 1 EXP
  • زيارة نقاط: 5 EXP
  • الزيارة مدفوعة الأجر: 20 خبرة + 1 خبرة في الثانية
  • مشاهدة مقاطع الفيديو: 40 خبرة + 1 خبرة في الثانية (الطريقة الأكثر ربحية للترتيب)
  • تم جذب الإحالة: 100 خبرة في السحب الأول أو 100 خبرة مضروبة في مبلغ الإيداع الأول
 كل ما يتم دفع ثمنه على الموقع يزيد التصنيف على Surfe.be ⬆

التصنيف متاح للعرض في مخبر الامتداد. ينخفض ​​التصنيف عند انتهاء صلاحية المؤهل

                                        ⬅ كلما ارتفع التصنيف كلما زادت المكاسب

رقم 2. تأهيل Surfe.Be

"خيال" آخر من ترسانة الامتدادات من أجل الكسب.

                                                  ⬇ ما هو SURFE.BE المؤهلات 

يعتبر الحساب نشطًا أثناء صلاحية التأهيل
  • ما هو المؤهل؟ الوقت الذي يتم تحصيله مقابل كل إجراء مدفوع. طالما أن المؤهل ساري المفعول ، فإن التصنيف "يعمل". لا يوجد مؤهل - التصنيف لا "يعمل"
 Surfe.be صعب بعض الشيء ولكنه بسيط جدا 

بالإضافة إلى نقاط التصنيف ، تتم إضافة ساعات التأهيل.

⬅ مثال تقييمك هو 69 وستحصل على 69٪ للدفع مقابل جميع الإجراءات. التأهيل - 1 ساعة.

إذا لم يتم فعل شيء. بعد ساعة واحدة ، سوف "يتجمد" تقييمك ويبدأ في الانخفاض تدريجيًا. كل 15 دقيقة ، ينخفض ​​التقييم بعدد النقاط في تقييمك. أي كل 15 دقيقة بـ 69 نقطة ، ثم 68 ، ثم 67 ، إلخ. هذه عملية طويلة ، لأيام وأسابيع وشهور ، لكن التصنيف يتناقص تدريجياً. .

إذا شاهدت لافتة أو مقطع فيديو ، فاتبع الرابط أو قم بدعوة إحالة.سيزداد التأهيل بمقدار 10 دقائق (لإعلان بانر) ، أو ساعة واحدة (لمقطع فيديو) ، أو 12 (للإحالة) أو 24 (لشراء إعلان) وسيستأنف التقييم العمل. بعد 10 دقائق ، ساعة ، اثني عشر أو أربعة وعشرين ، على التوالي) ، نفس الصورة مرة أخرى ، إذا كنت لا تشاهد لافتات أو مقاطع فيديو.

                                            ⬇ ما الذي يؤثر على التأهيل على SURFE.BE

ينمو التأهيل لـ:
  • +10 دقيقة: لكل عرض بانر
  • +60 دقيقة: لكل مهمة مكتملة
  • +12 ساعة: لكل إحالة نشطة
  • +24 ساعة: مقابل كل دولار ينفق على الإعلان
يتم اكتساب المؤهلات بسهولة. استخدم الامتداد كل يوم عندما تتصل بالإنترنت. 
تظهر قيمة التأهيل في أداة الامتداد.

             ⬅ بالنسبة لأولئك الذين يحبون التوسيع - التأهيل ليس مشكلة
                    النشاط وكل الأشياء مؤهل "اللحاق بالركب" لمدة أقصاها 30 يومًا

رقم 3. السرعة على Surfe

وشخص آخر "ضال" ، تمامًا من Surfe. كن.

                                          مفهوم السرعة في SURFE.BE الامتداد 

كلما زادت السرعة كلما كان ذلك أفضل
  • ما هي السرعة؟ مضاعف يتم من خلاله ضرب نقاط الخبرة والتأهيل. نحصل على ضعف الخبرة إذا كان المضاعف 2. بالنسبة لـ 0.1 سرعة ، نضرب القيم التي تم الحصول عليها في 1.1.
كلما زادت السرعة ، زادت نقاط الخبرة التي يتم منحها لإجراء مدفوع الأجر ⬆

بسرعة "2" ، ينمو التصنيف بسرعة مضاعفة.

⬅ مثال ⮕ 1 XP تُمنح مقابل عرض لافتة ، ولكن بسرعة 1.2 - 1.2 XP ، بسرعة 1.5 - 1.5 XP ، إلخ.

                                                  كيفية زيادة سرعة SURFE.BE

ستزيد السرعة من أجل:
  • +0.4 نقطة: لكل إحالة تقوم أولاً بسحب الأموال أو تجديد حساب الإعلان.
  • +0.1 نقطة: لإتمام المهام اليومية في قسم "الإنجازات"
 "الإنجازات" طريق موثوق. الشيء الرئيسي هو أن يكون لديك مهام كافية لزيادة السرعة ⬆

كلما زادت الإجراءات المدفوعة التي نؤديها على SurfeBe ، زادت خبرتنا ومؤهلاتنا بشكل أسرع. ما الذي يحدد دخل المشروع.

                         ⬅ السرعة مهمة ولكنها ليست مهمة مثل التأهيل ⮕

رقم 4. إنجازات على SurfeBe

كما ذكرنا سابقًا ، SurfeBe هو في الأساس عارض إعلانات الدفع لكل نقرة الذي ينتظر النتائج ويحفز النشاط بمساعدة الجزرة والعصي. من قبيل المبالغة ، لكن على ما يبدو.

"الإنجازات" في المشروع هي الحقيقة الأولى التي تزيد الأرباح. للحصول على مجموعة من الإجراءات المعينة ، نحصل على مكافأة. علاوة على ذلك ، تنقسم الإنجازات إلى نوعين:

                                              ⬇ ما هي الإنجازات على SURFE.BE 

زوجان من التأثيرات المختلفة
  • إنجازات يومية. هذا أكثر أهمية. 8 مقاطع فيديو يتم عرضها خلال اليوم ستجلب 5 ساعات إضافية للتأهل و 16 مقطع فيديو - بالإضافة إلى 10 ساعات أخرى ، إلخ. ما يصل إلى 80 مقاطع. نظريًا ، يمكنك الحصول على مؤهلات في يوم واحد لمدة شهر. لكن ، من الناحية النظرية فقط ، لأنه من غير المحتمل أن يكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو على الموقع. نفس النظام مع اللافتات والروابط.
  • إنجازات مخصصة. الجائزة الصغيرة المعتادة في شكل ترويج ، ولكن "ترويج غريب" عندما تضطر إلى الاختيار. على سبيل المثال ، عند المشاهدة الأولى لعشرة لافتات ، تحصل إما على 100 XP أو ساعة واحدة من التأهيل. لكن! باختيار واحد ، نفقد الآخر. أي بقبول 100 نقطة خبرة ، نخسر ساعة واحدة من التأهل. والعكس صحيح
كلا العاملين يؤثران بشكل مباشر على الأرباح

رقم 4. إنجازات يومية.

نظرًا لأن SurfeBe ، وهو موقع يتم فيه دفع الأموال مقابل عرض الإعلانات ، فإن المورد مهتم بكثافة العمل. بطبيعة الحال ، نظرًا لعدم توفر التعليق مقابل المال أو كتابة المراجعات ، يتم تقديم مجموعة معينة:

Surfe-be-ezhednevnye-dostizheniya
نواصل

رقم 5. استنتاج حول التصنيف والتأهيل والسرعة على Surfe.Be

مرتبك للوهلة الأولى. في الواقع ، كل شيء سهل ويتعلق بشيء واحد:
  • رئيسي . ابحث عن المؤهلات. وهذا يعني ، الحفاظ على التمديد ممكّنًا. سوف ينمو التصنيف من تلقاء نفسه ، لعرض الشعارات.
أو انقر فوق الروابط وشاهد الفيديو إذا كنت تريد تسريع العملية.

7. آلة الأعمال على Surfe.Be

عنصر مثير للاهتمام في Surfe.Be ، مما يسهل العمل مع البحث عن الإحالات. يجب أن نتذكر أن الغرض الرئيسي من كل صندوق هو العمل كمنصة إعلانية ، وعندها فقط كموقع لكسب المال.

Surfe.Be  
تنفذ مفهوم الدفع الفوري للإعلان ، وهو نوع من مبدأ "المسؤولية المتبادلة":
  • قم بتثبيت الامتداد واحصل على لافتات إعلانية
  • يتم إضافة الدفع مقابل المشاهدات إلى الحساب
  • نطلب عرض رابط الإعلان الخاص بنا
  • قم بتشغيل وظيفة "Business Machine"
  • تحديد نسبة الدفع
  • سيتم دفع رسوم انطباعات لافتة لدينا من خلال وجهات نظرنا
مناسب لمن يريدون قتل عصفورين بحجر واحد. يتم توزيع جميع المدفوعات مقابل مشاهدة الإعلانات على الإنترنت في اتجاهين:
  • إلى رصيد الانسحاب. كسب المال
  • لميزان ارتباط الإعلان. نحن نشجع رابط الإحالة الخاص بنا.
إنه متاح لتحديد النسبة المئوية التي ستذهب إلى كل اتجاه بشكل مستقل.

رقم 1. الخلاصة على آلة الأعمال

يبدو رائعًا وواعدًا ، لكن هناك لحظتان مزعجتان:
  • التقييد. يتم الإعلان عن الرابط فقط في شبكة Surfe.Pro الخاصة (يجب عدم الخلط بينه وبين Surfe.Be)
  • مسابقة. للحصول على حق العرض ، يجب عليك تحديد السعر الخاص بك. أولئك الذين حددوا أعلى معدل يذهبون أولاً.
بالنظر إلى حالتين ، من الأفضل الاستمرار في الكسب مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو واللافتات بدلاً من محاولة صيد سمكة في المياه العكرة.

سيتغير الوضع بشرط واحد:
  • تطوير. عندما تصبح شبكة Surfe.Pro عالمية أو قريبة من هذا التعريف ، سيصبح الإعلان مربحًا وواعدًا لمعظم المستخدمين.
يعتمد حدوث مثل هذا الحدث على تصرفات مالك Surfe.Pro. غالبًا ما تحدث الأحداث غير المتوقعة في الحياة ، ولا يتدفق الماء بالتأكيد تحت الحجر الكاذب ، تحت أي ظرف من الظروف.
تسجيل

8.غامر ، كن انسحاب.

مثل WMmail ، يدفع SurfeBe دولارات لمشاهدة الإعلانات ، أو على الأقل هذا ما يدعونه. وهذا بالطبع ليس صحيحًا بالنسبة لبعض أنظمة الدفع. ومع ذلك ، يتوفر عدد من محافظ الدولار للتجديد.
سحب الأموال من Surfe.Be متاح على عدد من EPS:

       ⬇ الاتجاهات المتاحة للتحويل المالي من SURFE.BE ⬇

كل ما هو مطلوب في الموقع
  • WebMoney WMZ: 0.03 دولار
  • الدافع: 0.03 دولار
  • UMoney: 0.05 دولار
  • Qiwi: 0.05 دولار
  • FaucetPay: 0.03 دولار
 المدفوعات فورية (قد يكون هناك تأخير لمدة تصل إلى دقيقتين. أو ربما لا.) ⬆

كان 3 سنتات لكل اتجاه. مرتفعة قليلا.

                  ⬇ ما الذي تحتاج إلى معرفته حول SURFE.BE الانسحاب 

كل شيء مثل أي مكان آخر
  • مهم. في بعض الأحيان ، قد لا تكون بعض الوجهات متاحة. سوف تقرأ شيئًا مشابهًا لـ: "لا توجد أموال. نحن نتوقع التجديد ". هذا يعني أنه لا يوجد أموال في هذه المحفظة. لم يقم المعلن بتجديد موارده ، أو أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من طلبات الدفع. يجب الإنتظار. دقيقة ، عشر ، ساعة أو ثلاث ، لكن المال سيظهر. إذا لم تكن راضيًا عن المدفوعات الأخرى ، فسيتعين عليك الدخول والتحقق.
  • لمعلوماتك. WebMoney يتصرف. مع "الإصلاح الباهت" ، هناك دائمًا مشاكل مع الانسحاب من العديد من المشاريع. فقط اغتنم اللحظة. كما هو الحال مع Ad-Core ، يمكن أن يكون كسب المال على الإنترنت ، بسبب WebMoney ، أمرًا صعبًا بعض الشيء.
  • أخيراً. في بعض الأحيان يمكن أن يتم سحب الأموال يدويًا. قد يكون السبب هو فحص الحساب العادي للرسوم المتحركة أو الانتماء إلى مزرعة روبوت. إذا لم تكن روبوتًا ، فلا داعي للقلق. خلال ساعة. ستتم إضافة الأموال إلى حسابك.
  • وآخر شيء. ما هو FaucetPay ؟ هذه محفظة على الإنترنت للعملات المشفرة. إذا كنت مغرمًا بجمع عملات البيتكوين (ساتوشي ، بالطبع) ، من الصنابير ( Freebitcoin هو أفضل صنبور مجاني يمنح ساتوشي كل ساعة) ، فسيتم جمع مبالغ صغيرة هنا من مشاريع مختلفة ، بحيث يمكن سحبها لاحقًا إلى Payeer ، على سبيل المثال.
 كيفية الحصول على المال على Surfe.be ⬆

شئ واحد. كسب المال على الإنترنت لمشاهدة الإعلانات ، شيء آخر للحصول عليها.

                                      ⬅ SURFE.BE يدفع دون مشاكل وتوقف⮕

Surfebe-vyvod-sredstv


تسجيل

9. مواقع مشابهة لـ Surfe.Be

المهمة بسيطة. من المفيد المساعدة في تحديد الامتدادات المشابهة لـ Surfe ، حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة الأرباح أو إظهار مجموعة متنوعة من الاحتمالات عند التلاعب بالوظائف الإضافية للمتصفح. هناك رسالتان متعارضتان: الإيجابي هو أن هذا العمل ليس صعبًا ، لأن القادة معروفون في الشبكة. الاختيار ليس صعبًا ، لأنه لا يوجد شيء للاختيار من بينها على وجه الخصوص.

السلبية تسود في الموضوع. عندما تنظر إلى أرباح الصناديق الإعلانية ، ترى مئات المشاريع. تتجه العيون إلى الجوانب وغالبًا ما تنتهي محاولة الاختيار بالفشل. العديد من المواقع تفشل من حيث اختبار الزمن.

مع امتدادات الأرباح ، فإن الصورة عكس ذلك. لا ، هناك العديد من الامتدادات ، لكنها وُلدت بالفعل معسرة. السبب هو مجال النشاط المحدود. الشاشة ليست مطاطية ولن تناسب الجميع على الشاشة. أحد أسباب بقاء المشاريع القديمة والمثبتة واقفة على قدميها. والمبتدئين يفشلون بسرعة. لكن عرض الإعلانات مقابل المال على الإنترنت لا يعاني من مثل هذه التصادمات. الصديق القديم أفضل من الصديقين الجدد.

لذلك ، لن نقوم بإدراج المواقع المشابهة لـ Surfe.Be ، والتي ستؤدي إلى نشر مجموعة كبيرة من المشاريع التي لا تجلب فلساً واحداً ، لكننا سنبرز امتدادات مشابهة لـ Surfe.Be ، والتي يجب تثبيتها جميعًا معًا على جهازك المتصفح الخاص بك إذا كنت مهتمًا بالموضوع:

                      التوسعات التي يمكنك تجربتها باستخدام SURFE.BE 

انهم جميعا جيدة
  • دعابة تمديد ممتاز مع إمكانية السحب الفوري للأموال. اكتشف .
  • Surf Earner . ربما يكون التمديد الأكثر شيوعًا مع سحب الأموال في غضون ساعة واحدة. اكتشف .
  • Bux.money. أصغر توسع في الشركة. السحب فوري ، لكن الدفعات الأولى تتم يدويًا. تعال بسرعة. اكتشف .
 سيعمل كل منهم مع Surfe.be ⬆

ثلاثة مرشحين يشبهون Surfe تمامًا. كن في واحد ، أهم ميزة:

هنا يمكنك حقًا كسب شيء ما. كل يوم وكل ساعة وكل عام. إذا كنت ترغب في ذلك ، بالطبع.

يمكن تثبيت الإضافات معًا. لا يتدخلون مع بعضهم البعض. أو احذفها جميعًا إذا كنت متعبًا. الحق في الاختيار عظيم!

                                             ⬅ من الممكن وضع كل شيء بمفرده

تسجيل

10. الأسئلة المتداولة / الأسئلة الشائعة حول الامتداد لعرض الإعلانات مقابل المال Surfe.Be

إذا سألت عن المواقع التي يمكنك كسب المال فيها ، فيمكنك الإجابة بأمان - Surfe.Be. يعمل التمديد بشكل صحيح منذ أكثر من عام. من الصعب العثور على المواقع التي تدفع مقابل المراجعات وحيث يتم نشر مقال حول هذا التطبيق لكسب المال. ينتقد المراجعون أولئك الذين يحاولون ترك تعليقات مقابل المال حول موضوع الدخل عبر الإنترنت. الحرج هو بعبارة ملطفة. لا يتم نشر المراجعات. لكن المنصات المجانية تعطي في الغالب الخصائص الإيجابية لـ Surfe.Be.

رقم 1. هل يشكل امتداد Surfe.Be خطرا على الكمبيوتر؟

مع نفس النجاح ، فإن جهاز الاتصال اللاسلكي يشكل خطورة على البشر. يمكن ركلها في الرأس. امتداد متصفح عادي يؤدي وظائف الاتصال بين المتصفح والنظام الأساسي للإعلان. من حيث الجوهر ، لا يمثل أي شيء. يمنحك الموقع فرصة كسب المال من خلال عرض الإعلانات على الإنترنت . حول ما يرسل إشارة. على شكل لافتة أو إخطار بالعمل المتاح.

№.2 كم عدد الإضافات لعرض الإعلانات مقابل المال التي يمكن تثبيتها في المتصفح باستخدام Surfe.Be

يمكنك تثبيت جميع الإضافات للأرباح ، مما سيؤدي إلى عدم ملاءمتها للعمل تمامًا. المشكلة في مجال النشاط المحدود. نافذة المتصفح غير قادرة على استيعاب جميع اللافتات وسيتحول عرض الإعلانات مقابل المال إلى جحيم.

أفضل حل هو ثلاثة أو أربعة ملحقات وتقييد شهيتك على هذا. SurfEarner و TeaserFast إضافتان رائعتان إلى Surfe.Be. لا تتعارض اللافتات مع بعضها البعض فيما يتعلق بمساحة الشاشة ومن المقبول كسب المال مقابل مشاهدة إعلانات الفيديو بأقصى قدر من الراحة.

رقم 3. هل الامتداد Surfe.Be يبطئ متصفحك؟

بالإضافة إلى أي وظيفة إضافية يتم تثبيتها أعلى الإعدادات النظيفة. كل تطبيق "يأكل" قطعة من ذاكرة الوصول العشوائي. ولكن ، مع نفس النجاح ، فإن الدخول إلى الموقع لكسب المال وتسجيل الدخول إليه يؤدي إلى تحويل الموارد. كل علامة تبويب مفتوحة تقلل الإنتاجية. امتداد Surfe.Be لا يبرز بأي شكل من الأشكال. لا للأفضل ولا للأسوأ.

رقم 4. كيف تجعل حياتك أسهل عند التفاعل مع Surfe.Be extension

لا توجد طرق خاصة ، ولكن هناك شيء واحد يمكن القيام به بشكل أسهل. هذا ينطبق على مشاهدة مقاطع الفيديو والنقر على روابط Surfe.Be.

  • أنشئ نافذة إضافية في المتصفح ، بجوار النافذة الرئيسية. (فقط للوقت الذي تشاهد فيه الفيديو من الامتداد).

ماذا تحل:

  • النافذة الرئيسية. قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو. ضع في اعتبارك أعمالنا الخاصة ، باختصار
  • نافذة إضافية. نستخدم الامتداد لمتابعة الروابط ومشاهدة مقاطع الفيديو

مدة كل شيء 10 دقائق. لكن ليس عليك الجلوس والتحديق في فيديو ممل. حيث

  • الفيديو الداخلي ونقرات الارتباط. يجب أن تذهب في النافذة النشطة. وهذا يعني أن آخر لمسة للمؤشر يجب أن تكون على نافذة Surfe.Be
  • فيديو من يوتيوب. نقوم بتشغيل الفيديو من خلال الامتداد ونحرك المؤشر فجأة إلى النافذة الرئيسية عن طريق النقر بالماوس. الامتداد ليس لديه الوقت للرد ويتم تشغيل الفيديو في نافذة غير نشطة. لكي لا يكون لديك صوت ، قم بإيقاف تشغيله في مشغل YouTube. سيتم تشغيل الفيديو التالي بصمت.

يبدو محيرا. فقط قم بإنشاء نافذة صغيرة ثانية وقم بالتجربة. يكون هذا الابتكار "ذا قيمة" بشكل خاص عندما يستمر الفيديو من 180 إلى 360 ثانية.
تسجيل

11. كن من الاستعراضات

كتابة المراجعات مضيعة للوقت. مصداقية المراجعة ، على الإنترنت ، موضع شك لعدة أسباب:

  • تحيز. تتم كتابة أو طلب معظم المراجعات من قبل أصحاب الموارد. اليوم ، ستقوم منصات الترويج الاجتماعي ، مقابل رسوم رمزية ، بإلقاء الآلاف من الشهادات على الإنترنت في يوم واحد.
  • عدم الصلة. تتم كتابة المراجعات تحت تأثير العواطف وفي المطاردة الساخنة. الوقت لا يقف ساكنا والمواقع تخضع لعملية التحول. تمتلئ الشبكة بالمراجعات الإشادة للمشاريع التي ماتت مع العالم منذ فترة طويلة ، وأخذت أموال المستخدمين.

لتكوين رأي محايد حول المواقع التي يمكنك كسب المال فيها ، ربما في حالة المشاركة على المدى الطويل في المشروع. الرأي الشخصي ، وهو مهم فقط للذات. تؤثر العديد من العوامل على الأرباح في الخرز.

الموقع الجغرافي هو أحد العوامل المحددة عندما يتعلق الأمر بالمشاريع الأجنبية. يتلقى مقيم في الولايات المتحدة ومقيم في منطقة ما بعد الاتحاد السوفيتي تجربة مستخدم مختلفة من نفس المشروع. المهام والاستطلاعات وأرباح النقر   وتوافر الفيديو - تختلف كل فئة. سبب عدم إعطاء المراجعات الصورة الكاملة.

من الصعب الحصول على المعلومات على الرغم من الإنترنت والعديد من الموارد المتخصصة في البيانات الصحفية والمراجعات والمراجعات. أصبحت البيانات قديمة بسرعة الإعصار الذي اجتاح منزل إيلي سميث.


Surfe الصادق ، غير المتحيز ، تبدو المراجعات إيجابية:

  • امتداد ممتاز للكسب ، وهو أحد أفضل ثلاثة وظائف إضافية للمتصفح. Surfe.Be هو امتداد ، وليس مطبعة فواتير الدولار. في مستواه - أحد أفضل الامتدادات لكسب المال. موقع لائق حيث يمكنك كسب المال دون إجهاد يديك ورأسك.

هذا ما يستعرضه Surfe. كن مثله عندما يتم التخلص من الأشياء التافهة والأحلام غير المبررة والآمال الفارغة.
تسجيل

12. موقع Surfe.Be: اللمسات الأخيرة.

يوفر SurfeBe تدفقًا ثابتًا من الكوبيل والروبل الإلكتروني إلى محفظتك. في الواقع ، تبدأ بالدخل السلبي من خلال عرض الإعلانات على الإنترنت ، في حالة عدم رغبتك في استخدام أحد البرامج التابعة وإنشاء حساب.


اللافتة في المتصفح عبارة عن شريط ضيق ولا يسبب الكثير من التوتر على الأعصاب. هذه ليست نافذة مفتوحة مع الإعلانات. عند القيام بأعمالك الخاصة ، فإنك تحقق ربحًا. في الأساس ، يأتي المال من لا شيء.

إذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الممكن زيادة الأرباح على الإنترنت للمشاهداتمن خلال مشاهدة مقطع فيديو مرة واحدة يوميًا وإجراء نقرات مدفوعة. الجميل هو أنه ليست هناك حاجة للذهاب إلى أي مكان وتسجيل الدخول إلى مواقع الطرف الثالث. المشروع يعمل ويتطور ، وبالتالي ينتمي إلى أعلى الامتدادات لكسب المال على الإنترنت. من الصعب العثور على آراء سلبية عنه على الشبكة ، بخلاف الأنين المعتاد. وهذا حقًا هو عرض الإعلانات مقابل المال دون استثمار ، من جانب المستخدم.

يمكنك استخدام الامتداد ، بصيغة المفرد وبالاقتران مع فرص الكسب الأخرى. قم بالتسجيل في عدة مربعات ، مثل Profitcentr ، أو كتابة مقالات على Advego ، أو Text ، فلن يكون الامتداد عائقًا كبيرًا.

على أي حال ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الإعلانات والحصول على أموال مقابل ذلك ، فجرّب Surfe. كن.

تسجيل



تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    ad-p-10
    ad-bot